محافظ المهرة يناقش مع لجنة تنفيذ الموازنة المحلية كيفية إتخاذ الإجراءات لتنفيذ الموازنة والبرنامج الإستثماري

المهرة(عدن لنج)خاص :
ترأس محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اجتماع لجنة تنفيذ الموازنة المحلية للمحافظة للعام 2018 اليوم الإثنين الموافق 22 / 1 / 2018 في قاعة الاجتماعات بمكتبه ، لمناقشة كيفية إتخاذ الإجراءات التنفيذية للموازنة المحلية والبرنامج الإستثماري المقر من المجلس المحلي بالمحافظة للعام 2018 .
 
 
وأوضح المحافظ أهمية زيادة مداخيل المحافظة من خلال القيام بالتسهيلات للتجار وأصحاب رؤس المال والأعمال في المنافذ الجمركية للمحافظة والتعامل بمثالية لزيادة حجم دخول البضائع عبر المنافذ .. مشدداً على ضرورة الوقوف على الملاحظات الواردة من جهات الإختصاص فيما يتعلق بإعتماد الموازنة بما يتاسب وإيرادات المحافظة .
 
 
وبشّر الشيخ راجح بأن العجز الحاصل في توفير وقود تشغيل الكهرباء الذي يكبد المحافظة مبالغ مالية كبيرة على طريق الحل ، بعد الوعود القاطعة التي تلقاها من حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة بتزويد المحافظة بكميات كبيرة من المحروقات خلال ما تبقى من أيام شهر يناير الجاري .. مضيفاً ؛ بأن هذه الكميات من المحروقات ستحل بنسبة كبيرة العجز الحاصل في الموازنة المحلية ، وستسهم في توفير مبالغ لتنفيذ البرنامج الإستثماري للمحافظة .
من/ رشدي معيلي