من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أكتوبر 2018 12:30 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

محافظ لحج يلتقي بممثلين عن وكالة التنسيق والتعاون التركي والهلال الأحمر التركي والمنظمة النرويجية

لحج(عدن لنج)محمد محسن السلامي: الثلاثاء 23 يناير 2018 12:46 صباحاً
التقى صباح الاثنين الأخ احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بممثلين عن وكالة التنسيق والتعاون التركي والهلال الأحمر التركي .بحضور الأخوين عوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بالمحافظة وصالح البكري وكيل اول المحافظة .
حيث تك في اللقاء مناقشة الاحتياجات المتعلقة بلحج وتقديم المساعدات للنازحين في توفير الخدمات لهم .إلى جانب معرفة احتياجات المحافظة في الجانب الصحي والزراعي والمياة .
وما سيقدم من مساعدات في الجانب الانساني.
كما التقى الأخ المحافظ ونائبه ووكيل اول بالمحافظة بممثلين عن المنظمة النرويجية بهدف مناقشة مشروع الاستشارات المعلوماتية والمساعدات القانونية بعرض التوعية وتسهيل عملية استخراج شهادة الميلاد والزواج عبر مصلحة الأحوال المدنية وتسهيل استخراج البطاقات الشخصية للنازحين .
و قام ممثلي التنسيق والتعاون التركي وممثل الهلال الأحمر التركي بزيارة ميدانية إلى مستشفى ابن خلدون العام واطلعوا على اقسامه المختلفة . حيث كان في استقبالهم بالمستشفى د صالح فضل مدير المستشفى الذي قدم لهم لمحة عن نشاط المستشفى واقسامه العاملة ومايحتاجه من أعمال تساهم في توفير الاحتياجات الأزمة من أجهزة ومعدات طبية بهدف رفعها إلى الجهات الداعمة الموافقه عليه .
 

المزيد في أخبار محلية