من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 22 فبراير 2018 02:31 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

تدشين توزيع مواد الايواء والنظافة بمديرية عتق

شبوة (عدن لنج) خاص الثلاثاء 13 فبراير 2018 04:00 مساءً

تم تدشين نشاط توزيع مواد الايواء والنظافة اليوم الذي تنفذه جمعية التكافل الانساني في مديرية عتق محافظة شبوة بدعم من منظمة الاوتشا. 

 

وبحضور الامين العام للسلطة المحلية الاخ / عبدربه هشله مديرعام المديرية الاخ /علي محمد عامر ووممثل جمعية التكافل الانساني بالمحافظة جلال قسيبة حيث تتولى جمعية التكافل الانساني توزيع مواد ايوائية (بطانيات فرشان حصير ادوات مطبخ حقيبة نظافة ) لـ200 اسرة. 

 

ويهدف المشروع الى مساعدة الاسر النازحة من الحرب ويفتقرو لأبسط مقومات الحياة الذين أوضاعهم الانسانية متردية بما في ذلك عدم توفر الطعام ومياه الشرب النظيفة.

وقد اشاد الامين العام للسلطة المحلية بالدور الفعال لجمعية التكافل الانساني في محافظة شبوة بجميع مديرياتها حيث انها كانت دائما السباقة في اعانة المتضررين جراء الصراعات القائمة في اليمن .

 

 كما قيم مدير عام المديرية في المحافظة كل التدخلات التي تقوم بها الجمعية في ظل الظروف التي تمر بها موخرا وقد عبر ممثل جمعية التكافل الانساني و نائب مدير المشروع عاتق باعوضة علي الدور الفعال لمدير عام المديرية والامين العام للسلطة المحلية بساهمتهم لتسهيل سير العمل للجمعية في مشاريعها المتنوعة والعاجلة التي تساعد على تخفيف المعناه من الناس .

المزيد في أخبار محلية