الصعيد بطلا لبطولة الزمن الجميل بجدة

جدة (عدن لنج) وضاح بن عسكر

توج فريق الصعيد بطلا لبطولة الزمن الجميل في نسختها الثانية للاعبين الكبار في المباراة الختامية التي كان طرفها فريق العميد شعب العرب والتي أقيمت على ملعب الأسطورة في مدينة جدة وبحضور مستشار وزير الشباب والرياضة أنيس العفيفي ورؤساء الفرق المشاركة وجمهور غفير وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

  وقاد فريق الصعيد المدرب كمال حسن وفريق شعب العرب بقيادة المدرب محمد موسى

 

بدأ الشوط الاول بداية قوية من جانب الفريقين وكان الحذر هو المسيطر على المباراة حتى منتصف الشوط يأتي هدف بنيران صديقة من مدافع شعب العرب في مرماه واستمر الحماس من الفريقين حتى نهاية الشوط الأول لينتهي بهدف وحيد لفريق الصعيد .

 

 وفي الشوط الثاني استمر التنافس بين الفريقين مع ضياع بعض الفرص واجتهد فريق شعب العرب في البحث عن هدف التعديل وصل إلى مرمى الصعيد ولكن براعة الحارس ياسر قرواش الدعيع كما يحلو تسميته كانت سد الركب وقوة المدافع مختار كانت جدار عازل حتى آخر الشوط الثاني كان شعب العرب يبحث عن هدف التعديل ومن همجة مرتدة وقبل ثواني من نهاية المباراة أضاف الصعيد الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسين خضر الذي احتفل مع الجمهور لتنتهي المباراة بفوز الصعيد بهدفين مقابل لا شيء.

 

 أدار المباراة هاني المفلحي وساعده حكام من السعودية راقب المباراة عاهد زيد.

 

 

 

  وبعد المباراة قام علي بن سعدان بتسليم الكأس للبطل فريق الصعيد وكأس المركز الثاني للعميد شعب العرب

 

وحصل على كأس افضل لاعب في المباراة ابو أسامه من فريق الصعيد

 

وحصل على كأس الفريق المثالي في البطولة فريق شعب العرمي

 

وحصل على كأس اللعب النظيف في البطولة فريق شروق بني بكر

 

وحصل على افضل لاعب في البطولة وهيب من فريق شعب العرمي

 

وحصل على افضل حارس في البطوله ياسر بن سلمان

 

وحصل على افضل مدافع في البطولة مختار من فريق الصعيد

 

وحصل على هداف البطولة قاسم فليس من فريق شعب العرب

 

وفي ختام التتويج شكر يسلم اليزيدي الحاضرين من الضيوف والإعلاميين والمثقفين والرياضيين والجماهير التي حضرت وكل من ساهم ودعم البطولة على آمال أن تستمر بجمالها وباسمها الجميل بطولة الزمن الجميل .