وسائل إعلام إخوانية تتضامن مع تنظيم القاعدة في حضرموت

حضرموت(عدن لنج)خاص:

شنت وسائل إعلام إخوانية هجوما حادا على العملية العسكرية التي تقودها قوات النخبة الحضرمية وبدعم وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة لتطهير وادي المسيني من عناصر القاعدة بالتزامن مع عملية مماثلة في وادي عمد في حضرموت .

حيث قام موقع مأرب برس الإخواني والممول من دولة قطر(المتهمة بدعم وتمويل التنظيمات الإرهابية) بتزييف الحقائق والتقليل من الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات النخبة الحضرمية على التنظيمات الإرهابية(التابعة للإخوان المسلمين) بزعمها ان تلك العمليات العسكرية هدفها سيطرة دولة الإمارات المتحدة على المحافظة الغنية.

ويرى مراقبون أن الإنتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية على الأرض أربك حسابات الإخوان المسلمين ما دفعهم علانية الى التضامن مع الجناح العسكري للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين(تنظيم القاعدة) ومحاولة تشويه اهداف العمليات العسكرية بحجة أن دول التحالف تريد السيطرة على المحافظات الغنية متناسية أن دول التحالف هي أغنى الدول النفطية في العالم .

واضافوا:ان تنظيم القاعدة هو الجناح المسلح لحزب الإصلاح في اليمن حيث سبق وان استخدم هذا الحزب عناصر التنظيم في حرب 94م ضد الجنوب وسهل عملية نقل الإرهابيين من افغانستان الى اليمن .

وفي سياق متصل اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات النخبة الحضرمية وقوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للفريق الإخواني علي محسن الأحمر التي اعترضت على عملية تطهير وادي عمد والمسيني من عناصر تنظيم القاعدة.

ولسنوات طويلة ظل أسم الفريق علي محسن الأحمر على قائمة الإرهاب الدولية لمساهمته الفعالة في دعم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب .