في دوري التحرير .. وحدة المكلا يسجل أعلى نتيجة ويلحق بشباب ميفع الخسارة بالسبعة

المكلا(عدن لنج)خاص:

   استثمر فريق كرة القدم بنادي وحدة المكلا افضلية اداءه وسيطرته الميدانية على اجزاء ملعب مباراته الاولى في دوري التحرير لكرة القدم ضمن الجولة الأولى لهذه البطولة التي يرعاها  محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمها إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت كثاني مسابقة كروية في العام 2018 بعد نجاح دوري الغويزي الذي اختتمت منافساته  بتتويج نادي التضامن .

    وسجل فريق نادي وحدة المكلا فوزاً عريضاً  وكبيراً بسبعة أهداف مقابل هدف على حساب فريق نادي  شباب ميفع في المباراة التي جرت بينهما على الارضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر السبت في ختام مباريات المجموعة الثانية للجولة الاولى من البطولة ,, الفوز الوحداوي هو أعلى  نتيجة تسجل   في المباريات الست التي جرت ضمن الجولة الأولى امس والسبت .

     جاءت النتيجة الكبيرة كنتاج طبيعي للمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق مستثمرا تلك الافضلية ومستغلا المستوى الذي ظهر عليه فريق شباب ميفع الذي تأثر بغياب حارسه الفذ علي يسلم بوريسا وابرز لاعبيه  وغاب حضور الفريق  داخل الملعب وتاهت خطوطه ولم تفلح أي تغييرات للمدرب , على عكس حال الفريق الفائز بالسبعة الذي كان لبصمة  المدرب الشاب احمد الكلدي الاثر البالغ في ذلك الأداء الجماعي والروح العالية التي تمتع بها جميع اعضاء الفريق داخل اجزاء ومناطق الملعب.

  أنهى وحدة المكلا الشوط الأول متقدماً بأربعة أهداف نظيفة بدأها في الدقيقة 19 مجاهد فرج العوبثاني واضاف الهدف  الثاني مهاجم الفريق المعروف محمد صالح باتوفيق بعد مرور نصف ساعة ليعزز التقدم اللاعب محمد العنبري لاعب المنتخب السابق في الدقيقة 42 , بعدها بخمس دقائق يعود محمد باتوفيق لتسجيل هدفه الثاني والرابع لفريقه منهياً الشوط بتقدم الوحدة بأربعة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء الطيب للوحدة وسجل ثلاثة اهداف كان لنجم المباراة وهدافها محمد باتوفيق تسجيل هدفين من ثلاثية الوحدة في هذا الشوط ,وسبقه زميله محمد العنبري بتسجيله هدف , ليحصد باتوفيق الرباعية ( سوبر هاتريك) .

  .. بالنتيجة تصدر الوحدة المجموعة الثانية بفارق كبير من الأهداف عن التضامن الذي يمتلك نفس الرصيد 3 نقاط بفوزه في الإفتتاح على المكلا 3/1 .

. .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من مجدي حسين البيتي في الساحة بمعاونة محمد بن بريك واشرف صالح على الخطوط وراقب المباراة ادارياً الكابتن سعيد بن سعيد وقيم الحكام فنيا الدولي السابق صالح جوبان .

  وبالنتيجة تصدر الوحدة المجموعة الثانية بفارق كبير من الأهداف عن التضامن الذي يمتلك نفس الرصيد 3 نقاط بفوزه في الإفتتاح على المكلا 3/1 ,ويدخل الفريق مباراة الجولة القادمة امام جاره المكلا بمعنويات مرتفعة وطموح لخطف احدى بطاقتي التأهل عن مجموعته  للدور الثاني .

  .. النتيجة الكبيرة القت بظلالها على مشجعي فريق شباب ميفع الذين غادروا الملعب متأثرين بهذه الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق , كما كان واضحاً تأثر رئيس النادي يسلم باحجيل بهذه الخسارة .

  .. تستكمل  مباريات الجولة الأولى لدوري التحرير لأندية ساحل حضرموت يومي الجمعة والسبت القادمين 23 و24 فبراير 2018 بلقائي المجموعة الرابعة على ملعب بارادم بالمكلا , اذ يلتقي الجمعة شعب حضرموت والصدارة ويتواجه السبت الجاران هلال فوة ونصر بروم.

.. وضمن الجولة الاولى جرت بملعب الشاحث بالشحر وملعب بن سلمان بالغيل مباراتان اسفرتا عن فوز شباب القارة على وحدة الحامي بهدف نظيف  وفوز وحدة شحير على اهلي الغيل بهدفين دون رد .

المكلا / فهمي باحمدان  - تصوير / محمد أحمد باحيدرة