حملة الكويت إلى جانبكم تنتهي من أعمال الصيانة بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بعدن

عدن لنج / خاص

زارت حملة الكويت إلى جانبكم صباح اليوم الاثنين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن للاطلاع على سير أعمال الصيانة والترميم والتجهيزات المختلفة التي تقوم به الهيئة الكويتية.
وأطلع مدير العلاقات العامة بالحملة الكويتية المهندس "علي قاسم" على حجم الإنجاز بمكتب الوزارة وأهمية الدعم الكويتي وما يمثله هذا التدخل الذي من شأنه مساعدة وزارة الشؤون الاجتماعية في تأدية أعمالها على أكمل وجه في سعي من قبل الهيئة لإعادة تطبيع الحياة في العاصمة المؤقتة عدن.
من جانبه ؛ رحب مستشار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل "غازي عبدالله عبد الرب " بزيارة الهيئة لمكتب الوزارة ؛ قائلاً ؛ "يمثل هذا الدعم الكويتي للوزارة بترميم مبنى الوزارة وتأثيثه ورفده بالتجهيزات اللازمة محل تقدير كبير لدينا، ويكمن التدخل في هذا الصدد على مرحلتين أولى وثانية".
وأستطرد بقوله ؛ "مكن هذا الدعم الكويتي وزارة الشؤون الاجتماعية من تأدية عملها بشكل جيد وتضمن ما قدمته الكويت لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ترميماً للمبنى إضافةً إلى تجهيزات وأثاث ويأتي هذا الدعم في ظل غياب الميزانية التشغيلية للوزارة، ومكننا هذا الدعم من مزاولة العمل كأول وزارة تزاول مهامها بعد الحرب".
 وسبق لحملة الكويت إلى جانبكم أن قامت بالتدخل في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على مرحلتين الأولى ؛ أعادت من خلالها تأهيل المبنى وترميمه ليصبح ملائماً للعمل وعودته إلى سابق عهده في حين تركزت المرحلة الثانية على رفد المكتب بالتأثيث المتكامل للمكاتب المختلفة.
وتعمل حملة الكويت في اليمن بالمجال الإغاثي شاملاً قطاعات الغذاء والتعليم والصحة والإيواء والمياه ويستهدف عموم المحافظات ضمن عمل حملة الكويت إلى جانبكم المتمثل في إغاثة المحتاجين وتلبية الاحتياجات الضرورية بالتزامن مع الحالة المعيشية الصعبة للمواطنين بسبب الحرب.