بفوزه على بنا...خنفر الى نهائي دوري الشهيد الرهوي في باتيس بابين

أبين(عدن لنج)خاص:
خطف نادي خنفر الرياضي اول بطائق العبور الى النهائي دوري الشهيد الرهوي وذلك اثر فوزة المستحق عصر اليوم الثلاثاء على نادي بنا بهدفين دون رد والصعود الى المباراة النهائية على شرف الكاس الغالية بنسختها الثالثه للاندية وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السد في باتيس في الدوري الكروي الذي يقام تخليدا للذكرى الثالثه للشهيد بالليل الرهوي والذي يقام تحت رعاية خاصة من الشيخ بالليل الرهوي وباشراف ناديي السد ونادي التعاون .
 
هدف السبق سجل في الدقيقة 16 من زمن الشوط الاول عبر المهاجم احمد الحاج بعد نقلات جميله تبادلها مهاجمي نادي خنفر وتسديدات خطيرة اعتلت عارضة مرمى حارس نادي بنا، الهدف سجل من الجهة اليسرى لحارس مرمى نادي بنا من تسديدة من خارج منطقه الجزاء تقدم من خلالها نادي خنفر بالهداف الاول والوحيد في الشوط الاول .
 
تغييرات اجريت للفريقين من قبل المدربين نزول اللاعب ناصر محمد رقم 11 من نادي بنا وخروج اللاعب الطريفي وخروج اللاعب احمد يسر رقم 7ودخول اللاعب اشرف وهيب ، لم يستفد مدرب نادي بنا من قراءة المباراة والتفيرات ومجاراة نادي خنفر الذي استطاع من اضافه الهدف الثاني من خلال الضغط على مرمى نادي بنا في الدقيقة ال73 عبر المهاجم طاهر السيد ليتقدم خنفر على نادي بناء بهدفين .
 
عزز نادي خنفر من مستواة الهجومي بالتغيرات التي اجراها المدرب بنزول المهاجم الجريري بالاضافة الى خطورة اللاعب احمد الحاج الذي اربك مدافعي بنا .
 
اضاع لاعبي نادي بنا العديد من الفرص الخطيرة بداخل منطقة الجزاء لتسجيل اي هدف على الرغم من خطورة المهاجمين عمار قائد وحامد جعم واضاعت العديد من فرص التسجيل لينتهي الوقت الاصلي دون اي تقدم انادي بنا .
 
ليعلن حكم المباراة بانتهاء وقت المباراة بفوز نادي خنفر على نادي بنا بهدفين نظيفين .
 
اللاعب احمد الحاج اختير كافضل لاعب في المباراة بتقدير اللجنه الفنية للمباراة وجائزة مقدمة من رئيسي نادي السد والتعاون .
 
غدا يلتقي نادي حسان في اخر مباريات المربع الذهبي تجمعه بنادي التعاون لبلوغ النهائي لملاقاة نادي خنفر في نهائي المسابقه على شرف كاس الشهيد الرهوي في باتيس .
من\عبدالرقيب السنيدي