الرئيس ناصر يلتقي عددا من السفراء في موسكو

موسكو (عدن لنج)خاص:

التقى الرئيس علي ناصر محمد بالسيد فياشيسلاف كولومين رئيس ملتقى فالداي في اختتام أعمال المؤتمر التي دامت يومين كاملين لمناقشة القضايا الساخنة في الشرق الاوسط ومن ضمنها الازمه اليمنية. وخلال اللقاء اشاد ناصر بنجاح المؤتمر الذي انتهت اعماله مساء الثلاثاء 20 فبراير.

كما تم الاتفاق معه على توقيع بروتوكول للتعاون بين المركز العربي للدراسات الاستراتيجية والمؤسسات التابعة لملتقى فالداي. كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات والمشاركة في المؤتمرات.

 

واثناء مشاركته في المؤتمر التقى مع الدكتور أحمد سالم الوحيشي سفير اليمن في جمهورية روسيا الاتحادية وبسفراء كل من فلسطين...السعودية...مصر...البحرين... تونس وليبيا وسفيرة الولايات المتحدة السابقة في الكويت وليبيا. والعقيد سعد السبيعي من وزارة الحرس الوطني السعودي. كما التقى بالسيدة خولة مطر نائب وكيل الامين العام للامم المتحدة والامين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي اسيا (الاسكوا)

 

كما التقى مدير مركز الدراسات الاستراتيجية التركية الدكتور سليمان جينسوي والدكتور داؤود مراديان من المعهد الافغاني للدراسات الاستراتيجية واكد على اهمية التعاون العلمي بين المركز العربي وهذه المراكز.