من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:59 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت تنعى الإعلامي صالح مطبق

عدن لنج / خاص الخميس 22 فبراير 2018 09:21 صباحاً

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت رحيل الإعلامي الجنوبي صالح هادي مطبق، بعد معاناة طويلة من المرض.

وعددت في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت في بيان نعيها مناقب وأدوار الراحل المهنية والنضالية .. فيما يلي نصه:

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

  تنعى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الإعلامي والمخرج التلفزيوني صالح هادي مطبق الذي وافاه الأجل اليوم الأربعاء في جمهورية مصر العربية ، بعد صراع مرير مع المرض.

إننا في القيادة المحلية بحضرموت نعبر عن حزننا العميق  لرحيل هذا الكادر الإعلامي الجنوبي  الذي كانت له بصمات ناصعة  في سجل كفاح شعبنا الجنوبي منذ الانطلاقة الأولى للحراك السلمي في العام 1997م، وقبل ذلك كان له دور بطولي أثناء الحرب الظالمة التي شنتها منظومة الحكم في الجمهورية العربية اليمنية على أرض الجنوب وشعبه ، حيث عمل مصورا حربيا للجيش الجنوبي ومع قناة  mbc التلفزيونية ، وبعد اجتياح الجنوب تم تهميشه و إقصائه من عمله ، مثل غيره من الكوادر الجنوبية .

 نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه والأسرة الصحفية والإعلامية في حضرموت والجنوب الصبر والسلوان

المزيد في أخبار محلية