الآلاف في الضالع يؤدون واجب العزاء في وفاة الشيخ البده.

الضالع (عدن لنج) مشتاق الشعيبي

توافد الآلاف بعد ظهر اليوم الجمعة إلى منطقة الرباط مديرية الشعيب محافظة الضالع لتأدية واجب العزاء في وفاة الشيخ محسن محمد البدهي رئيس دائرتي التخطيط والمالية بمحلي محافظة الضالع وعضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي اليمني.

 

المعزون قطعوا المسافات الطوال وتقاطروا من مختلف مناطق الشعيب والضالع يتقدمهم عدد كبير من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة وقيادات في المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية وجمع غفير من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من زملاء الفقيد ومحبيه.

 

وألقيت في العزاء مجموعة من المحاضرات والكلمات التي تطرقت إلى محاسن الفقيد وعددت بعضا من مآثره وعبرت في مجملها عن الأسف الشديد والخسارة التي حلت بالضالع والوطن نتيجة رحيل هامة وطنية وشخصية اجتماعية لها ثقلها مشيرة إلى أن فراغا كبيرا تركه الفقيد البدهي برحيله.

 

 

هذا وكان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي قد بعث مساء أمس الخميس برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد البدهي مشيدا بأدواره البطولية في المراحل السابقة سواء على محافظة الضالع أو على مستوى الجنوب سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.