من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 02:32 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير مكتب التربية والتعليم شبوة يلتقي الهلال الأحمر الإماراتي

شبوة (عدن لنج) خاص الثلاثاء 13 مارس 2018 09:18 مساءً

التقى مدير مكتب التربية والتعليم م/شبوة أ. محمد علي لملس بممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمناقشة عمل اللجنة التنفيذية المختصة بالدرجات التعاقدية الممولة من الهلال الأحمر الإماراتي. جرى صباح الاثنين 12 مارس 2018م.

 

 

لقاء جمع مدير مكتب التربية والتعليم م/شبوة أ. محمد علي لملس برئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة الأخ محمد سيف المهيري بمقر الهيئة بمحافظة شبوة.

 

 

وخلال اللقاء قدّم أ. لملس الملفات والكشوفات النهائية للمتعاقدين المختارين لشغل الدرجات التعاقدية الممولة من الهلال الأحمر الإماراتي و البالغ عددها 110 درجة وزعت على جميع المديريات بحسب العجز والاحتياج الميداني.

 

 

و استعرض أ. لملس الآلية المتبعة في التعاقد والشروط المطلوبة لشغل الدرجات التعاقدية واعتماد نظام المفاضلة بين المتقدمين مع إعطاء الأولوية للمتعاقدين السابقين والمتواجدين في المدارس المستهدفة.

 

 

و في ذات السياق رفع أ. لملس جملة من المذكرات بالاحتياجات الضرورية لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة منها مذكرة بناء كنترول خاص ومستقل لشعبة الامتحانات مرفق بدراسات هندسية متكاملة عن المشروع، كما تم تقديم مذكرة بالاحتياجات الضرورية لمعهد المعلمين بالمحافظة، ومذكرة بالمواد الضرورية لتشغيل مختبرات المدارس البالغ عددها 53 مختبر دراسي تطبيقي بالمحافظة.

 

 

من جانبه ثمّن الأخ محمد سيف المهيري رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة جهود اللجنة التنفيذية والإجراءات و آلية التعاقد المتبعة في اختيار المتعاقدين و طريقة التوزيع بحسب العجز الميداني.

 

 

 

و أكد المهيري أن اعتماد هذه الدرجات التعاقدية يأتي ضمن المشاريع التي ترعاها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الداعمة لقطاع التعليم بجميع المحافظات المحررة ومحافظة شبوة خاصة.

 

 

منوهاً إلى أن دعم قطاع التعليم بمشاريع تنموية يُعد ضرورة قصوى كون التعليم يعتبر بمثابة حجر الزاوية لنهضة الأمم.

 

 

من جانبه توجه مدير مكتب التربية والتعليم م/شبوة أ.محمد علي لملس بالشكر الجزيل على الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار الدعم و الإهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة لعموم المحافظات المحررة ومحافظة شبوة خاصة، مشيراً إلى أن هذه التعاقدات سيكون لها الأثر الإيجابي و الملموس في الميدان.

 

 

رافق الأخ مدير مكتب التربية والتعليم شبوة في زيارته كل من الأخ سالم ناصر سالمين مدير شؤون القانونية والأخ عبدالله سالم باسردة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية رضوم والأخ حسين سالم أحمد مدير إدارة القوى العاملة بالخدمة المدنية و الأخ أحمد محمد رويشان مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم شبوة.

 

 

الإعلام التربوي

 

أ. أحمد رويشان… 

المزيد في أخبار محلية