من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 22 سبتمبر 2018 09:14 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

المفلحي يدين ويستنكر هجوم عدن الإرهابي الذي خلف 38 شهيداً وجريحاً

الرياض (عدن لنج) خاص الثلاثاء 13 مارس 2018 09:27 مساءً

أدان مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، الهجوم الإرهابي باستخدام سيارة مفخخة يقودها انتحاري الذي استهدف، اليوم، موقع التغذية والتموين التابع لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين بمديرية الشيخ عثمان في عدن.

 

 

كما استنكر المستشار الرئاسي المفلحي، تلك الجريمة الإرهابية البشعة والغادرة والجبانة التي أسفرت عن استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة أكثر من 35 آخرين بجروح مختلفة، واعتبر أن الجريمة تأتي امتداداً للجرائم السابقة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بدم بارد وراح ضحيتها الكثير من الضحايا بينهم مدنيون نساء وأطفال من خيّرة أبناء الوطن. 

 

 

ووصف منفذي تلك الجرائم والعمليات الإرهابية ومن يقف خلفها ويساندهم ويدعمهم بأي شكل من الأشكال بـ"أعداء الإنسانية وشركاء الإرهاب والإرهابيين"، الذين دأبوا على ارتكاب جرائمهم الوحشية بحق الأبرياء بدون وجه حق.

 

 

 

ودعا إلى وقوف الجميع بجانب مختلف أجهزة ووحدات وقادة ومنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية، إزاء التحريضات ضدهم من قِبل شركاء الإرهاب البعيدين كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال، والمبادئ والقيم الإنسانية.

 

 

كما أعرب المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لكافة أسر وذوي الشهداء الأبطال من الأمنيين والعسكريين والمدنيين الذين راحوا ضحية الإرهاب، وابتهل إلى الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

المزيد في أخبار محلية