خسارة وحدة شحير من شباب روكب بخماسية بدوري التحرير

حضرموت(عدن لنج)خاص:
تلقى فريق وحدة شحير خسارة موجعة من نظيره فريق شباب روكب بلغت خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر يوم امس الجمعة على ملعب بن سلمان بغيل باوزير في إطار مباريات الجولة الثالثة الأخيرة لدوري التحرير لأندية ساحل حضرموت ( المجموعة الرابعة) .
 
وخسر وحدة شحير بالخمسة بعد ان تقدم اولا بتسجيله هدف السبق في أول خمس دقائق عن طريق عبدالرحمن احمد باوزير , لينتفض شباب روكب ويسجل خماسيته عن طريق صدام عمر باقص وعلي أحمد باقص واشرف باعمود ومحمد علي باركبه وهدف بالخطأ من احد لاعبي الوحدة .
 
.. الخسارة ثقيلة على وحدة شحير الفريق المنافس على التأهل للدور الثاني والذي يمتلك اربع نقاط من فوزه على الاهلي في الافتتاح وتعادله مع نهضة الريدة وخسارة اليوم تضعه في موقف ربما يكون صعب وان كان الامل قائما للفريق , اما شباب روكب فجاءت صحوته متأخرة بعد خسارتين من نهضة الريدة واهلي الغيل .
.. يوم غد السبت تجرى اخر مباريات هذه المجموعة بين نهضة الريدة 4 نقاط واهلي الغيل 3 نقاط وبانتهاء هذه المواجهة سيتحدد من سيخطف بطاقتي التأهل للدور الثاني .
 
.. أدار المباراة لطفي احمد بارامي في الساحة بمعاونة محمد احمد علوان ومحمد عمر الكلالي على الخطوط ورابعاً سامي عباد وراقب المباراة ادارياً رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الكابتن محمد صالح بكران وتواجد من الطب الرياضي المسعف عمر علي محيمدان.
 تصوير / عبدالله السيف