من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 01:59 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

بتوجيهات مدير صندوق نظافة عدن.. 19 نقلة قمامة شهدهما بستان عبدالمجيد والممدارة بالشيخ عثمان

عدن (عدن لنج) علاء بدر: الأحد 18 مارس 2018 03:58 صباحاً
نقلت صباح السبت 5 شاحنات كبيرة ما يُقدَّر ب19 نقلة ذهاب وإياب من القمامات والأكوام المتراكمة في أحد أشهر المواقع القديمة التي تشتهر بها مديرية الشيخ عثمان في مدينة عدن.
 
حيث وجَّه الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن بأن تقام حملة تنظيف واسعة في منطقة بستان عبدالمجيد الكائن خلف حي السيلة، والتي كانت تُُعد منذ زمن ليس ببعيد مزاراً ومتنفساً للأسر العدنية.
 
ولم تغب تلك الأهمية للمكان عن خطة قيادة صندوق النظافة ممثلة بمديرها العام التنفيذي ونائب المدير العام التنفيذي الأستاذ نبيل غانم أحمد والمهندس غالب مسعد أحمد الخاصة بالأماكن المهمة التي تحظى بمحبة
لدى أهالي تلك المنطقة.
 
وقام (شيول) ضخم برفع المخلفات إلى الشاحانات التي كانت تعمل منذ الصباح الباكر لإعادة جمالية بستان عبدالمجيد وإكسابه رونقه القديم.
 
من جانب آخر شهدت منطقة الممدارة في الشيخ عثمان تنظيف عدد من المواقع عبر (شيول) وعدد آخر من الشاحانات التي وصلت إلى المنطقة للقيام برفع المخلفات والقمامات وذلك ضمن الخطة الأسبوعية التي وجَّه بها المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق.
 
وأثناء الحملتين في بستان عبدالمجيد والممدارة رحَّب المواطنون بعمال النظافة لقيامهم بهذا العمل الديني والوطني الجميل، شاكرين اهتمام قيادة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن بمناطقهم وإرسال الآليات التابعة للصندوق إلى طرق وشوارع أحيائهم لجعلها نظيفة وجميلة.

المزيد في أخبار محلية