نتائج اجتماع مدير عام الحد مع ممثلي الفرق الرياضية بالمديرية​

يافع (عدن لنج) خاص

عقد صباح اليوم الأحد 18 مارس 2018م اجتماع قيادة السلطة المحلية ممثله بالمدير العام الاستاذ احمد علي محمد مع ممثلي الفرق الرياضية بالمديرية لمناقشة التقرير النهائي لدوري شهداء المقاومه الجنوبية بمديرية الحد للعام 2 017م ومستجدات اخرى وبعد أن تم استعراض التقرير الرياضي من قبل اللجنه الرياضيه خرج الاجتماع بالقرارات التاليه:

 

1 - اقرار التقرير النهائي لدوري شهداء المقاومه الجنوبية بالمديرية للعام 2 017م بالإجماع وتنفيذ مانص عليه من عقوبات ومقترحات وتوصيات ختامية.

 

2 _ اقر الاجتماع بتكليف هيئة إدارية للرياضه في المديرية الى جانب مدير مكتب الشباب والرياضه احمد الجابري مكونه من جميع فرق المديرية بواقع عضو من كل فريق على أن يقوم كل فريق من فرق المديرية بترشيح من يمثله ورفع ذلك بمحضر رسمي يسلم إلى مكتب الشباب ونسخه منه إلى مكتب المدير العام خلال عشرة ايام من تاريخ الاجتماع.

 

3 - اقر الاجتماع بتكليف المهندس عبدالله أحمد بن سواده بإقامة دورة تحكيمية لتأهيل حكام من ابناء المديرية لتحكيم دوري الشهداء القادم للعام 2018م واختيار إلى جانبه من أراد لتنفيذ المهمه.

 

4 - اقر الاجتماع بتحديد انطلاقة بطولة دوري الشهداء في المديرية بعد شهر رمضان المبارك.

 

5 - التزمت قيادة السلطة المحلية ممثله بالمدير العام باعتماد مبلغ خمسمائة ألف ريال يمني لدوري الشهداء القادم للعام 2018م.

 

6 - التزم مدير عام المديرية بفتح غرفتين من غرف الدوله في عاصمة المديرية لتكون مكتب للشباب بالمديرية.