من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 22 أبريل 2018 11:59 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

أبو اليمامة : وطني الجنوب الدفاع عنك شرف والشهادة لأجلك أمنية

عدن /خاص الأربعاء 21 مارس 2018 12:54 صباحاً

قال منير اليافعي المعروف بأبو اليمامة قائد قوات الدعم والأسناد الجنوبيه في تصريح له ان كل مدن وقرى الوطن الجنوبي تهمنا وأمن واستقرار هذا البقعة من الكرة الارضيه هي غايتنا في ضل دوله جنوبية ذات سيادة 

 واضاف ،أي مناظل كان في الساحات وجبهات القتال لايمكن أن يحمل في قلبه المناطقيه والعنصريه والحزبية؛؛
كل أبنا الجنوب أخوه ومصيرنا واحد وهدفنا واحد ومن شذ عن الإجماع الوطني فله خياره  وكلا حيث يضع نفسه نتمنى لهم الهدايه..إلا من يحاول التخريب أو الإرهاب او زرع الفتن وبث الأحقاد والشقاق بين صفوف شعبنا .

ثم اردف ،اللعب انتهى والوطن أغلى وأكبر ودماء الشهدا لم تزهق من أجل التطفل والارتزاق وعلى الجميع أن يعرف أن الوطن بحاجه إلى بناء ولن يأتي البناء المنشود إلا من خلال وجود الأمن ،،ويجب أن يشعر كل مواطن جنوبي بالأمن وهو في بيته  وفي الطرقات وفي كل قريه ومدينة . 
وتابع قائلا نحن لانريد أمن لمرفق أو لمدينه أو لاشخاص دون الاخرين  و بإذن الله ستكتمل مسيرة استتاب الأمن والاستقرار وسيتم التحرير والاستقلال التام دون أن نتنازل عن ذرة رمل في كل ربوع الجنوب. 
واختتم قوله أخواني المواطنين انتم المحور الأساسي في إيجاد الأمن ونحن جنودكم وجنود الوطن. دعونا نعمل جميعنا بصدق  بقلوب مخلصه لخدمة الوطن فعزتنا وكرامتنا هي بالحفاظ على وطنا والدفاع عنه والذود عن ترابه الغالي؛؛
وطني الجنوب الدفاع عنك شرف والشهادة لأجلك أمنيه. والخيانه عار والله عار......
منير اليافعي ابواليمامه 

المزيد في أخبار محلية