من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 22 أبريل 2018 11:59 مساءً

آخر الاخبار
فن

7 لقطات من حفل محمد حماقي الأول في السعودية... أهدى هذه الأغنية للسعوديين

عدن لنج / متابعات السبت 07 أبريل 2018 01:46 صباحاً

أحيا المطرب المصري، محمد حماقي، الخميس 5 نيسان/أبريل الجاري، أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، والذي حمل لافتة "كامل العدد".

وأقيم الحفل على مسرح الجمان، بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بدعم من هيئة الترفيه السعودي، وفيما يلي أبرز 7 لقطات شهدها، وفقا لمجلة "سيدتي" وصحيفة "عاجل" السعوديتان:

1) قدم الإعلامي السعودي، فيصل الزهراني، محمد حماقي، بهذه الكلمات: "الفنان الجميل الذي ينتظره محبّوه بالمملكة العربية السعودية في أولى حفلاته بها، والذي نرحب به، الميغا ستار محمد حماقي".

2) افتتح حماقي حفله بأغنية "أم الدنيا"، والتي تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير.

 

3) أهدى محمد حماقي للجمهور السعودي في الحفل أغنيته "أحلى حاجة فيكي" ما زاد من إعجاب الحضور بهذه اللفتة اللطيفة منه.

4) قال محمد حماقي خلال الحفل على خشبة المسرح: "15 سنة أغني لم أشعر مثل هذا الشعور.. لا أعرف ما أذا اقول في هذه اللحظة الجميلة". ثم استطرد قائلا: "من الأفضل أن أغني حتى أجد كلاما".

 

5) من من الأغنيات التي قدّمها حماقي على المسرح: "ما بلاش"، و"اللي اختاره قلبي"، و"من قلبي بغني"، و"تعرفه"، و"على إيه" ، و"كان وكان" وغيرها.

 

6) تخلل الحفل كلمة أشار فيها إلى سعادته بتأهل منتخبي مصر والسعودية لنهائيات كأس العالم، متمنّيًا لهما التوفيق، وأضاف، أنه لم يكن يرغب في أن يكون كلا الفريقين بالمجموعة نفسها، بل كان يفضل ألا يكون بينهما منافسة من الأساس، مشيرًا إلى قوة كل منهما.

7) وجه محمد حماقي شكره للجمهور السعودي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وكتب: "شكرا جمهور السعودية، كانت حفلة ماتتنسيش؛ اتبسطت جدا معاكم وإن شاء الله أشوفكم تاني".


يذكر أن المطرب المصري، تامر حسني، أحيا أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، الجمعة 30 مارس/آذار، والتي لاقبت إقبالا كثيفا، من جانب الجمهور المختلط.

المزيد في فن