من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 يوليو 2018 08:50 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

قيادة معسكر كوارتز بغيل باوزير تصدر بيان بشأن نزاع بين طرفين على أرضية

عدن لنج / متابعات الاثنين 16 أبريل 2018 02:59 مساءً

أصدرت قيادة معسكر كوارتز بغيل
 باوزير بيان توضيحي بشأن نزاع حصل بين طرفين على أرضية نص البيان : بسم الله الرحمن الرحيم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } الحمدلله رب العالمين والصلاه والسلام على أشرف ألانبياء والمرسلين وبعد : بعد تزايد التساؤل حول الموضوع الذي نشره أحد الاشخاص الذين يريدون تشويه سمعة معسكر كوارتز وقيادته فاننا نريد بهذا البيان توضيح الحقيقة للمواطنين.

 أتي احد المواطنين الي نقطه الموجه (عرف) واخبرهم بان هناك مشادات واشخاص متجمعين بالقرب من منطقة معيان المساجدة حرك قائد الموقع الطقم للاطلاع على البلاغ ومعرفة الاشخاص المتخاصمين وما سبب الخصام . عندما وصل الي الموقع وجد ان الخلاف علئ ارضية يدعي الطرفان احقيتها . تم توقيف المتخاصمين وطلب منهم احضار مايثبت ملكية الارض من الجهات المختصة وكذلك التوجيه والتاكيد من مدير امن مديرية الشحر باحقيتهم لارضهم وتمكينهم منها . اعطيت لهم فتره اسبوع. لكي يحضروا مايثبت ذلك .
و حضر الطرف الاول: وهم المذكورين في المقال المتداول بانهم ناهبين الارض ومعتدين عليها احضر وثيقه من الجهه المختصة وعليها التاكيد والتوجيه من مدير امن الشحر بتمكينهم من ارضهم كونهم لهم الاحقية بها. بينما الطرف الثاني لم يحضر اي اثبات خلال فتره الاسبوع . وتم التواصل مع الطرف الثاني للاستفسار عن عدم حضورهم للاثبات فلم يكن لديهم جواب علئ سؤالنا وانما يقولوا سيأتوا بامر توقيف من المحافظ وامهلناهم ثلاثة ايام فوق الاسبوع لكي ياتوا بالتوقيف فلم ياتوا بشي . وبموجب الوثيقة المعروضة امامنا وبموجب توجيهات من جهات الاختصاص (مدير امن الشحر ) بتمكين الطرف الاول من ارضه تم العمل علئ هذا الاساس والسماح للطرف الاول بالعمل حتي يثبت الطرف الثاني حقيقة مايدعي. وهذا ماحصل ومايثبت زور المدعين و ان تدخلنا مجرد فض نزاع قائم وعملنا بموجب توجيهات الجهات المختصة مرفق لكم نسخه من الوثيقه الرسميه وكذلك توجيه مدير امن الشحر .. هذا ماحدث وبكل شفافية والله على ما نقول شهيد

المزيد في أخبار محلية