من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 26 مايو 2018 03:04 مساءً

آخر الاخبار
رأي

الثلاثاء 24 أبريل 2018 05:31 مساءً

فـلـيـكـن طـارق

 
 
تعالت الاصوات المحتجة مؤخرا حول استلام العميدطارق صالح قيادة جبهة الساحل الغربي ، وذلك بدعم سخي من قيادة التحالف العربي لاعادة الشرعية في اليمن ، بل ذهب البعض الى دق آسفين محرضا الجنوبيين الذين كان لهم الفضل بعدالله سبحانة وبدعم واسناد من قيادة التحالف العربي ايضا وهم اصحاب انتصارات فيها بعدم تسليم الجبهة لطارق ناسيين او متناسيين ان قيادة المقاومة الجنوبية ،قدصاروا اكثر نضجا ومعرفة في الواقع المحلي و الاقليمي وحتى العالمي لانهم الان يفكرون بعقل الدولة .
 
 بحسب المتغيرات على الارض بعد ان كانوا يفكرون طويلاً بعقل وروح الثورة  وهذاماجعلهم يسلمون الجبهة للعميدطارق عبرتحالف وثيق مع قيادة التحالف العربي من اجل الخلاص من عصابات ايران الطائفية وأنهاء الحرب الظالمة التي اهلكت الحرث والنسل و ادخلت المواطن المسكين في دوامة من الجوع والفقر والمرض .
 
نعم فليكن طارق ، ليس حبا فيه بل بالهدف الذي جيئ من اجله وهو الخلاص من اذناب ايران وانهاء الحرب فكلنا سئم هذه الحرب سيما و قد بلغ ضحاياها مابلغ من قتلا وجرحا ونازحين بل و حتى لاجئين . 
 
فقد آن الاوان للتحالف العربي وكل قوى الخير ان تضع حدا ونهاية لهذه الحرب بطارق اوبغيره وحتى تنتهي معها فصلا اشد ايلاما من اي فصل مر على تاريخ هذه البلاد .
 
و أرجو ان يكون العميد طارق مخلصا و امينا لاداء المهمة التي اوكلت إلية على اكمل وجه هذه المرة .