للمرة الثانية ..حلف أبناء يافع يستهدف الأسر الفقيرة وذوي الإعاقة في أبين

عدن لنج/خاص
 
 
للمرة الثانية على التوالي ينفذ حلف أبناء يافع نزوله الميداني الثاني لمحافظة أبين عبر ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم والذي قام بالنزول صباح اليوم لبعض المناطق بالمحافظة لإستكمال توزيع المساعدات الخيرية المادية على بعض من فئات المجتمع المستهدفة من قبل الحلف .
 
حيث كان في أستقبال ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم والأستاذة / داليدا الكلدي  معرفي المناطق الأستاذ/ جمال ناصر والأستاذ/ إحمد عبدالله محسن والاخ عماد ناصر محمد  الذين عملوا على مرافقة ممثل الحلف وارشاده للحالات والفئات المستهدفة من الأسر الفقيرة والأشد فقرآ ، وفئة ذوي الإعاقة والأيتام في كل من منطقة جعار وباتيس وحبيل برق .
 
وهذا ولقد تم استهداف " 100" حالة تحتاج للمساعدة وتعاني ظروف معيشية صعبة تلمسها ممثل الحلف على أرض الواقع خلال النزول الذي تم صباح اليوم  وتوزيع المبالغ المالية عليهم .
 
وقدم ممثل الحلف الشكر والتقدير للقيادات الأمنية بالحزام الأمني لمحافظة لحج التي قدمت الحماية الأمنية لكافة النزولات الميدانية التي قام بها الحلف مع الفريق المرافق على مستوى محافظة لحج وأبين . 
 
هذا وفي وقت سابق وخلال شهر ابريل 2018م نفذ حلف أبناء يافع نزوله الأول لمحافظة أبين واستهدف " 100" أسرة تحتاج للعون والمساعدة في كل من مديرية زنجبار ومديرية خنفر ضمن المشروع الخيري الذي ينفذه حلف أبناء يافع على مستوى محافظة لحج وأبين مع اقتراب شهر رمضان .