هادي يتسلم دعوة للمشاركة في ندوة الأمم المتحدة

عدن لنج/ متابعات
 
 
 
تسلم الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،دعوة من نظيره البولندي إنجي دودا للحضور والمشاركة في ندوة الامم المتحدة للتغيير المناخي(cop24) والتي ستعقد في مدينة كاثوفيسا بجمهورية بولندا بداية ديسمبر القادم. 
 
 
ووفقاً لوكالة سبأ أعرب الرئيس خلال استقباله،اليوم، سفير جمهورية بولندا الصديقة لدى العاصمة السعودية الرياض ستاتسلاف بوري، عن سروره بهذه الدعوة.
 
 
 
مؤكدا على دور اليمن الداعم والمساند لجهودالامم المتحدة والمجتمع الدولي في تنفيذ بنوداتفاقية باريس من اجل إيقاف التغيير المناخي لمصلحة شعوب العالم اجمع. 
 
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالعلاقات اليمنية-البولندية المتينه وما تشهده من تطور ونماء في مختلف الصعد..مؤكدا على أهمية تعزيزها وتفعيلها لمصلحة البلدين والشعبين الصديقين. 
 
 
وحمل رئيس الجمهورية ،السفير البولندي ، نقل تحياته لرئيس جمهورية بولندا الصديقة إنجي دودا ..مهنئاً فخامته بيوم الدستور البولندي. 
 
 
من جانبه عبر السفير البولندي عن سروره بهذااللقاء الذي يؤكد على متانة العلاقات بين البلدين الصديقين..ناقلاً لفخامة الرئيس تحيات الرئيس البولندي. 
 
 
واكد دعم بولندا لليمن وقيادتها الشرعية في مختلف المواقف والمحافل الدولية.
 
 
 
مشيراً الى عضوية بولندا الحالية في مجلس الأمنالدولي..مؤكداً التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين بما يخدم علاقات الشعبين وتطلعاتهم المستقبلية.