تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بأبين

عدن لنج/ نظير كندح
 
 
 
 
تحت شعار " إلتزامك بالنظام .. دليل وعيك " وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/أبوبكر حسين سالم .. دشن نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد صباح اليوم الخميس في مبنى قيادة الأمن العام بالمحافظة فعاليات أسبوع المرور العربي بحضور وكيل محافظة أبين لشؤون الدفاع والأمن العقيد/محمد ناصر الجحماء ومدير الأمن العام بالمحافظة العميد/الخضر النوب ومدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد/علي ناصر سعيد وعدد من مدراء العموم بالمحافظة ..
 
 
 
 
وفي حفل إفتتاح الفعاليات المرورية التي بدأت بالنشيد الوطني وحضور أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية الذين إصطفوا في صفوف نظامية وببدلاتهم العسكرية الرسمية وآليات وسيارات الأمن والمرور والنجدة والقوات الخاصة التي وفرتها وزارة الداخلية وكتقليد سنوي يشارك أيضا أنصار المرور من طلبة الكشافة والمرشدات بالمحافظة بهذه الفعاليات المرورية ..
 
وفي الحفل ألقى نائب المحافظ كلمة نقل في مستهلها تحيات المحافظ إلى أفراد وضباط الأجهزة الأمنية ورجال المرور بالمحافظة بمناسبة أسبوع المرور العربي وليكون أسبوعا حافلا بالنشاطات التوعوية والإرشادية التي تحد من الحوادث ومشكلات الطرقات وأشار أن أبين اليوم تشهد تحسنا جيدا في أوضاعها الأمنية وإعادة الحياة إلى أجهزتها ومرافقها الأمنية وأصبح المواطن يشعر ويلمس هذا التحول الذي يعود الفضل فيه - لله تعالى - ثم إلى دوركم وجهودكم ودعم وإهتمام محافظ المحافظة والمسؤولين في وزارة الداخلية وعلى رأسهم م/ أحمد بن أحمد الميسري وبرعاية كاملة من فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ..
 
كما ألقى مدير أمن أبين ومدير المرور بالمحافظة كلمتان أشارا فيهما إلى أهمية أسبوع المرور العربي الذي يعود تنظيمه بعد فترة طويلة نتيجة ماشهدته المحافظة من حروب متتالية دمرت بنيتها التحتية ..
 
وأكدا أنه بعد الإنتصارات المتلاحقة التي أحرزتها قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ودعم قوات التحالف العربي ..
 
وأضافا : " بهذه الإنتصارات نحقق اليوم الأمن والإستقرار في كل ربوع المحافظة وما فعاليات أسبوع المرور هذا العام الأخير إلا دليل تنامي دور الأمن بالمحافظة " ..
 
ودعيا رجال المرور وأنصارهم من شباب وشابات الكشافة والمرشدات إلى لعب دور في التوعية للسائقين ومستخدمي الطريق في إتباع قواعد السير للحد من الحوادث المرورية والتعامل الجيد مع مستخدمي الطريق ..
 
كما قام نائب المحافظ ووكيل المحافظة ومدير الأمن ومدير المرور بتكريم رجل المرور النموذجي بالمحافظة الجندي/ نجيب الأحمدي ..
 
ثم قاموا بالإطلاع على معرض الصور الذي حوى على صور للحوادث التي شهدتها طرقات المحافظة خلال العام الماضي وحجم الأضرار بالأرواح والخسائر المادية ..