البنك الأهلي بحضرموت يختتم دورة محاسبة البنوك لموظفي الفروع

عدن لنج / خاص

اختتم البنك الأهلي يوم الخميس دورة ( محاسبة البنوك ) في اسس اعداد القوائم المالية للبنوك وفق المعايير الدوليه للتقرير المالي لموظفي فروع البنك في المكلا وسيئون والشحر والقطن والغيظة وعتق التي استمرت خلال الفترة ( 22 أبريل إلى 3 مايو) للدكتور / محفوظ عبدالكريم المصلي بقاعة فندق موج بمدينة المكلا.

وهدفت الدورة على تأهيل كوادر وموظفي البنك وتزويدهم بالخبرات في الجوانب المحاسبية والتحديث بالمعلومات التي تستجد في الجوانب المحاسبية .

وأضاف الدكتور /محفوظ عبدالكريم المصلي ضمن هذه الأهداف إلى إعداد كوادر قادرة على التعامل مع العمليات المصرفية وفق الأحداث والمعايير المحاسبية الدولية المنظمة لهذا الجانب .


كما أشار الدكتور / محفوظ المصلي ان الدورة اهتمت بتعريف العاملين على كيفية إعداد القوائم المالية للبنوك التجارية وأسس القياس والافصاح ضمن القوائم المالية وفق المعايير المحاسبية الدولية .

وخلال الدورة تم التركيز على القوائم المالية للبنك الأهلي التي على أساسها تم إعداد الدورة ، وأيضا استعرض خلالها القوائم المحاسبية للبنك والتعرف على كيفية قياس البنود المختفية والظاهرة في القوائم المالية وفق المعايير المحاسبية الدولية للبنك .


وفي ختام الدورة تقدم موظفو البنك بتكريم الدكتور / محفوظ عبدالكريم المصلي شكرا وتقديرا على جهوده التي بذله لإنجاح الدورة خلال الفترة المعدة لها .