وكلاء محافظة البيضاء يتفقدون أبطال الجيش في جبهة قانية

عدن لنج / سهيل الهادي

قام وكلاء محافظة البيضاء وعلى رأسهم الشيخ احمد بن احمد الحطام والشيخ احمد محمد الحميقاني، وآخرين، بزيارة تفقدية لأبطال الجيش الوطني في جبهة قانية بين محافظتي البيضاء ومأرب.

وكان في استقبال الوكلاء خلال الزيارة، قائد اللواء ١١٧ مشاه العميد الركن عبد الرب الاصبحي، وأركان اللواء أحمد معوضة وعدد من القيادات العسكرية.

وأبلغ الوكلاء، القيادات والأفراد تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.. مشيدين بالانتصارات العظيمة التي حققوها مؤخراً على المليشيات الظلامية بإسناد كبير من المقاومة الشعبية وقوات التحالف.

ودعا وكلاء محافظة البيضاء الجميع إلى بذل المزيد من الجهود ووحدة الصف والتكاتف ونبذ الفرقة* *والتطلع إلى مستقبل مشرق لمحافظة البيضاء والإلتفاف حول الشرعية الدستورية، داعين أبناء محافظة البيضاء إلى الوقوف صفا واحد في كافة المناطق المحررة وغير المحررة في وجه المليشيات الانقلابية الذي ظلت تعبث بمقدرات البلاد لعقود من الزمن.

من جهته، أوضح قائد اللواء ١١٧مشاه العميد الركن عبدالرب الأصبحي، الدور الذي يقوم به أبطال الجيش والانتصارات المتواصل ضد المليشيات الانقلابية بإسناد كبير من رجال المقاومة الشعبية وتعاون أبناء المحافظة الشرفاء.

كما أطلعهم على مسرح العمليات وما تم تحريره في جبهة قانية مؤكد المليشيات تعيش في حالة انهيار كبيرة وأن نهاية وجودها في المحافظة أضحت قريبة.

وأشار العميد الأصبحي، إلى ما تقوم به المليشيات الانقلابية من استهداف للمواطنين في المناطق غير المحررة التي تتبع محافظة البيضاء وكافة المحافظات اليمنية