من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 03:43 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

مسؤول الجمعيات في مكتب الشؤون أبين يزور مركز الحصن للمعاقين والمركز يستعد لتوزيع سلل غذائية

عدن لنج / نائف زين ناصر الثلاثاء 15 مايو 2018 10:46 مساءً

في إطار برامجه وأنشطته المتواصلة، يستعد مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة لتوزيع سلة غذائية لعددا من الأسر الأشد فقرا وبعض أسر ذوي الإحتياجات الخاصة لعدد 56سلة غذائية مقدمة من رجل الخير والعطاء الشيخ طالب بن حسين اليزيدي، كما قام فاعل خير آخر بتقديم 30 كرتون من التمور للمركز .

وفي سياق آخر قام الاخ الأستاذ جميل بامهيد مسؤول الجمعيات في مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في محافظة أبين اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية لمركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة الكائن في منطقة الحصن بمديرية خنفر.

واطلع بامهيد على أنشطة وبرامج المركز واستمع لشرح مفصل من رئيس المركز عن البرامج والأنشطة للمركز إضافة إلى الخطط القادمة وابرز الهموم و الإحتياجات.

وقدم مسؤول الجمعيات في مكتب الشؤون الإجتماعية أبين كمية من الملابس والألعاب للمركز كمساهمة من مكتب الشؤون الإجتماعية أبين.

وأشاد بامهيد بالمركز ومايقدمه لفئة ذوي الإحتياجات الخاصة، هذه الفئة التي تعاني معاناة كبيرة في ظل الواقع المعاش.

داعيا رئيس المركز وأعضاء الهيئة الإدارية إلى الإستمرارية بما يقدمونه من أنشطة وبرامج هادفة .

الاخ الأستاذ مفيد صالح حسين بن هيثم رئيس مركز الحصن لذوي الإحتياجات الخاصة تحدث قائلا :
"نتقدم بداية باحر وأصدق التهاني والتبريكات لذوي الاحتياجات الخاصة والهيئة الإدارية للمركز ولرجلا الخير والإحسان الشيخ طالب بن حسبن اليزيدي والشيخ جلال صالح حسين بن هيثم ولكل من قدم للمركز مساعدات او ذلل صعاب أمام عملنا وانشطتنا،ونشير ان المركز سيقوم بتوزيع عددا من السلل الغذائية خلال اليومين القادمين لعددا من الأسر الاشد فقرا وبعض أسر المعاقين وتبلغ عدد السلل الغذائية 56سلة غذائية بدعم من رجل الخير والعطاء طالب بن حسين ".

وأضاف الأستاذ مفيد رئيس المركز :
"ننتهزها أيضا فرصة لنثمن الزيارة التي قام الاخ الأستاذ جميل بامهيد مسؤول الجمعيات في مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في محافظة أبين للمركز واطلاعه عن كثب واقع وأوضاع المركز مؤكدين عزمنا وإصرارنا على تقديم مايمكن تقديمه لذوي الإحتياجات الخاصة هذه الفئة الأجتماعية المنسية كما نشير أيضا أن أي نشاط او برنامج سينفذه المركز سيتم الإعلان عن هذا النشاط والبرنامج من قبل رئيس المركز كما نناشد وندعو المنظمات والجهات الإنسانية والإغاثية الى إيلاء ذوي الإحتياجات الخاصة كل إهتمام وتفاعل.

المزيد في مجتمع مدني