من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 03:23 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

مركز فاطمة ينظم دورة تأهلية لعرائس جماعي شحير الثاني بغيل باوزير

عدن لنج / خاص الثلاثاء 15 مايو 2018 11:40 مساءً
تنسيقا وتعاونا مع اللجنة النسائية بالزواج الجماعي الثاني بمدينة شحير وضواحيها وللدورة الثانية على التوالي.. نظم مركز فاطمة الزهراء بشحير دورة تأهيلية ارشادية للمشاركات في الزواج الجماعي الثاني من العرائس حملت عنوان (بيوت مطمئنة) وذلك للفترة من (14-10) مايو 2018م.
 
وقد أدار هذه الدورة عدد من المدربات المختصات ذوات الكفاءة العالية، وتضمنت دورتهن محاضرات هادفة للعرائس حملت عنوانين (زواج جميل وحياة أجمل) و(الزواج مودة ورحمة) و (تفقهي ساعة).
 
من جهته شارك في الدورة ولمدة يومين ابن شحير المدرب الدولي المختص/ عبدالله بن شابظ (ابودلال) بمحاضرتين حملت عنوان  ( أنماط الأزواج ) و(معرفة شخصية الزوج وكيفية التعامل).
 
ولما تمثله الأم من دور جليل وجلي في ترسيخ دعائم بيت الزوجية، فقد تم خلال الدورة إلقاء محاضرة ارشادية توجيهية لامهات العرائس حملت عنوان (عظيني أمي).
 
ولاقت الدورة اشادة جميع المشاركات معبرات عن ارتياحهن واستحسانهن شاكرات للمنسقات من اللجنة النسائية بجماعي شحير الثاني والمنظمات مركز فاطمة الزهراء.. وفي ختام الدورة عبرت اللجنة النسائية بجماعي شحير الثاني عن شكرها وامتنانها لمركز فاطمة ولكل من ساهم في اقامة وانجاح هذه الدورة سائلة الله عز وجل أن يكتب الأجر للجميع. 
 
يشار ان دورة تأهلية ارشادية موازية تقام للعرسان المشاركين في جماعي شحير الثاني بعد عيد الفطر مباشرة بحول الله وقدرته.

المزيد في مجتمع مدني