من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 27 مايو 2018 05:59 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

طلقات ميسي تسيطر على صحف إسبانيا

عدن لنج / متابعات الأربعاء 16 مايو 2018 11:57 صباحاً

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على نهائي الدوري الأوروبي، الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا، كما اهتمت بالمقابلة، التي أجريت مع نجم برشلونة، ليونيل ميسي.

واستحوذت مباراة الليلة، على غلاف صحيفة ماركا، حيث عنونت "ملك ليون.. أتلتيكو سيميوني يتطلع لإنجاز أوروبي آخر".

 

وفي الأسفل، أبرزت الصحيفة، بعض تصريحات ميسي، حيث قال "من المريع رؤية نيمارفي ريال مدريد، ستكون ضربة قوية لنا ولكرة القدم، تحدثت معه وهو يعلم ماذا يريد بالفعل".

أما صحيفة موندو ديبورتيفو، تحدثت عن صفقة انتقال كليمنت لينجيلت إلى برشلونة، وعنونت "الاتفاق مع لينجليت".

 

وتابعت "برشلونة يعرض على لاعب إشبيلية، 35 مليون يورو لمدة 5 سنوات، اللاعب الفرنسي يوافق على الانتقال للفريق الكتالوني، سواء استمر أومتيتي أم لا".

وتطرقت الصحيفة، للحديث حول نهائي الدوري الأوروبي، وقالت "الليلة الكبيرة لأتلتيكو مدريد.. الروخي بلانكوس مستعد لرفع الكأس الليلة، وجريزمان يتلقى الاهتمام الأكبر".

وركزت صحيفة سبورت، بشكل مفصل على تصريحات ميسي أمس، وجاء العنوان "ميسي يطلق العنان".

 

وقال ميسي "لا شيء يغريني للرحيل عن برشلونة، حققت كل شيء هنا، سيكون من المريع رؤية نيمار في ريال مدريد، ستكون ضربة لبرشلونة".

وأضاف "أنا لا أتنافس مع كريستيانو رونالدو، أريد فقط أن أتحسن كل عام، الخروج الأخير من دوري الأبطال، كان خيبة أمل، كنا نشعر بأننا قريبين من نصف النهائي".

من جانبها، أوضحت الصحيفة، قيام إرنستو فالفيردي، بضم جميع النجوم لرحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا، لخوض المباراة الودية أمام صن داونز.

وفي الصفحة الأولى، من صحيفة سوبر ديبورتي، اهتمت باحتمالية رحيل رودريجو مورينو عن فالنسيا بنهاية الموسم، وعنونت "الأمر بين يديك".

وسلطت الصحيفة، الضوء على مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا، حيث ركزت على أنطوان جريزمان، وقالت "الأمير الصغير سيلعب اليوم في البيت الكبير".

المزيد في رياضة