من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 08:55 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

الشباب يتغلب على كاظمة بهدفين في افتتاح الدوري الرمضاني

عدن لنج / خالد حسين الجمعة 18 مايو 2018 03:06 صباحاً

اقام نادي بنا الرياضي دوري الفقيد علي محمد فضل ، يشارك فيه (15) فريقا من منطقة المخزن ونواحيها ، وكانت مباراة الافتتاحية بين فريقي كاظمة بطل الدوري للموسم السابق والشباب .

اتسمت المباراة بالندية في بداية الشوط الاول مع تفوق في بعض الهجمات لكاظمة واستمر التعادل السلبي خلال الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني استطاع الشباب ان يثبت تفوقه من خلال وصوله الى المرمى بعدة هجمات مسجلاً من خلالها هدفه الاول بقدم المدافع سالم بضربة قوية من خط الوسط اربكت الحارس ووصلت لشباكه.

واستمر الشوط الثاني بين كر وفر حيث اضاع فريق كاظمة عدة فرص ،ولكن الشباب اقتنص الفرصة بهجمة منظمة واستطاع ان يعزز النتيجة بهدف ثاني بواسطة المهاجم اسامة العيسي ويكسب المباراة بنتيجة هدفين للشباب نظيفة .

حضر مباراة الافتتاحية الاستاذ احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة ابين، والدكتور هدار محمد الهدار مدير هيئة مستشفى الرازي العام، والاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والاندية في المحافظة، والاستاذ ناصر كابس عضو المجلس المحلي في المخزن، والاخ عبدالقادر والاستاذ محمد عبدالله الشيبة من الشخصيات الاجتماعية وابناء الفقيد عمّار علي محمد فضل وصدام علي محمد والشيخ حسن فضل من الشخصيات والشيخ محمد شعتل الشخصية الاجتماعية المعروفة بالاضافة الى العديد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة مثل الاخ رمزي الدوبحي والاستاذ ريجي دبا والاخ محمد الكرب وغيرهم من الشخصيات الاجتماعية وحشد كبير من جماهير ومحبي الرياضة في منطقة المخزن والمثلث .

المزيد في رياضة