اتحاد الحصن يتغلب على النصر المخزن برباعية مقابل هدف

عدن لنج/ خالد حسين
 
 
ضمن دوري الفقيد علي محمد فضل بالمخرن يتواصل الدوري الرمضاني نادي بنا الرياضي لليوم السادس من رمضان                          حيث تقابل عصر اليوم الثلاثاء (22مايو) على ملعب نادي بنا الرياضي فريقا الاتحاد (الحصن) مع فريق النصر (المخزن) في مباراة بدأت في دقائقها الاولى بالتنافس الجميل حيث استمتع الجمهور بمجرياتها على مدى. العشرين الدقيقة الاولى الى ان استطاع اللاعب علي ان يحرز  هدف الاتحاد الاول في الدقيقة الثانية والعشرين من زمن الشوط الاول ليربك فريق النصر.    
 
 
        تتابعت بعدها الهجمات الاتحادية على مرمى النصر حيث استطاع اللاعب سالم محمد سالم ان يعزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة (28) من زمن الشوط الاول حاول فريق النصر ان يعيد ترتيب اوراقه وينظم هجمة مرتبة ويسجل هدفه الاول في مرمى الاتحاد بواسطة اللاعب عمر صالح واستمر الشوط الاول بين الفريقين في كر وفر وهجمات وهجمات مرتدة  استثمر الاتحاد فرصتة واقتنص هدفه الثالث بقدم اللاعب طه بكر ليضمن نتيجة الشوط الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف .  
 
 
   وفي الشوط الثاني كانت المهمة صعبة امام النصر الذي حاول في عدة هجمات ان يقلص فارق النتيجة الان ان تلك الهجمات لم تجد من يترجم اللمسة الاخيرة لها بأي هدف .      
 
    بالمقابل كان الاتحاد الذي نزل يلعب بأريحية في شوطه الثاني الضامن للنتيجة من خلال احرازه ثلاثة اهداف في شوطه الاول والمسيطر في شوطه الثاني على منتصف الملعب والمعتمد على الهجمات المرتدة في شوطه الثاني أظهر خبرة في الاداء والسيطرة  وفي هجمة مرتدة استطاع اللاعب محسن محمد سالم ان يقتنص الفرصة ويعزز نتيجة الاتحاد بهدف رابع ليضمن الفوز بنتيجة رباعية ثقيلة على فريق النصر  مقابل هدف يتيم للنصر . وتستمر المباراة بهذه النتيجة حتى اعلن حكم المباراة الكابتن اسامة حسن صافرة النهاية ليعلن فوز الاتحاد .  
 
 
  ادار اللقاء حكم المباراة الكابتن اسامة حسن وساعده في الرايات الكبتن احمد حسن والكابتن نادر صالح حسن 
حضر المباراة جمهور فريق الاتحاد الحصن وجمهور فريق النصر المخزن وحشد كبير من جماهير الفرق المشاركة في الدوري ومحبي  ومشجعي الرياضة في المخزن والمناطق المجاورة وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المخزن