فوز ثمين لشمسان على حساب المنصوره في مريسي24 بعدن

عدن لنج / محمد احمد النعماني

نجح فريق شمسان لكرة القدم في حصد أول ثلاث نقاط له في دوري المريسي بنسخته الـ 24 الذي ينظمه إتحاد عدن لكرة القدم برعاية وزارة الشباب والرياضة نائف البكري بعد ان كسب مباراته امام المنصورة في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء بالمعلى على ملعب باوزير والتي انتهت بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين.

وكان الفريق الشمساني قد تقدم في الشوط الاول من المباراة بهدف تلفزيوني للرائع عموري بامشموس من تسديده قويه من منتصف الملعب ثم اضاف زميله محمد علي هدفا ثانيا لفريقه بعد افضلية واضحة لشمسان الذي سيطر على مجريات اللعب في هذا الشوط ووصل كثيرا الى مرمى المنصورة لكنه لم يسجل الا هدفين فقط .


وفي الشوط الثاني تراجع اداء الشمسانيون كثيرا وظهر المنصورة بشكل افضل خاصة بعد نزول لاعبهم محمد نصر الشهير ب( الدون) لكن الشمسانيون اضافو هدفا ثالثا ثم عاد المنصوره لاجواء المباراة وارعبو حقيقة الشمسانين بل ونجحو بتقليص الفارق بهدفي لاعبهم محمد خالد عيدروس وخلدون محسن من تمريرة متقنه من الدون وكاد المنصورة في اخر اللحظات ان يعادلو النتيجة وشمسان يعزز الهدف الرابع لكن ارتباك المهاجمين كانت سببا في بقاء النتيجه 2/3 لشمسان والتي انتهت عليها المباراة.

واستحق شمسان الثلاث النقاط بعد مباراه جيده المستوى من الفريقين والتي ادارها بشكل جيد الحكم/ خلف اللبني.


وعقب نهاية المباراة تم تكريم نجم شمسان حمودي الشيبة بجائزة احسن لاعب في المباراة مقدمة من وزير الشباب نايف البكري سلمها ملك الهدافين الكابتن محمد حسن ابو علاء.
كما تم تكريم اللاعب  حمودي الشيبه بجائزة ماليه من قبل المجلس الانتقالي.