الكفاح يتغلب على اليرموك في افتتاحية بطولة الشهداء لكرة القدم والطائرة

عدن لنج / خاص

افتتحت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان محافظة شبوة مساء اليوم الأربعاء 23 مايو 2018م ، بطولة الشهداء الرمضانية لكرة القدم وكرة الطائرة للفرق الشعبية ، و نظم نادي طليعة حبان البطولة تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ، وتقام البطولة من اليوم السابع من شهر رمضان المبارك إلى يوم الثالث والعشرين ، وقد شاركت في البطولة اثنا عشر فريقاً في كرة الطائرة والقدم .

و انطلقت المباراة الافتتاحية بين فريقي الكفاح واليرموك في ملعب الولجة وسط حضور جماهيري غفير ، واستطاع الكفاح التغلب على اليرموك بهدفين لهدف ، سجل أهداف الكفاح حسن النقر وعوض كنح ، وسجل الهدف الوحيد لليرموك مازن علي ناصر ، وشهدت المباراة أجواء حماسية وتنافس جميل وروح الرياضية عالية بين الفريقين .

كما أقيمت المباراة الافتتاحية في كرة الطائرة بين فريقي اليرموك والكفاح ، حيث تغلب الكفاح بتسعة وثلاثين هدف مقابل ستة وثلاثين هدف لليرموك .

حضر افتتاح البطولة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبان القائد صلاح الشيبة ، و اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن عبدالله صالح القعيطي والكابتن محمد عمر ميسرة ، و عددا من أعضاء القيادة المحلية للمجلس و رؤساء الفرق المشاركة في البطولة .