فريق بداية أمل يختتم فعاليات البرنامج الرمضاني الأول بالمكلا

عدن لنج/ سميرة باضاوي
 
 
 
 
برعاية مؤسسة شباب حضرموت التوعوية اختتم فريق بداية أمل مساء أمس الخميس فعاليات البرنامج التدريبي الرمضاني الأول للأطفال الذي استهدف فئة الأطفال من 15 - 10 سنة خلال الفترة من 25 - 21 مايو بالمكلا.
 
 
وجاءت فعاليات البرنامج التدريبي الأول في تدريب الاطفال على الجوانب التوعوية  والصحية والجوانب التثقيفية وتدريبهم على الفنون التشكيلية عن طريق مدربين مختصين في كافة الجوانب التي نفذها الفريق .
 
وفي حفل اختتام البرنامج اعرب رئيس مؤسسة شباب حضرموت التوعوية الاستاذ "عمر باراس"   عن مدى سعادته لنجاح البرنامج، ووصوله لتلك النتائج المشرفه وخصوصاً أن الفئة المستهدفة أطفال تطلب من الفريق مجهوداً أكبر ومضاعف، مؤكدا على مساندة  ودعم المؤسسة للبرنامج طوال فترة استمراره. 
 
 
وشكر فريق بداية أمل دعم ورعاية مؤسسة شباب حضرموت ومنتدى الروضة التطوعي وجميع من ساهم في انجاح البرنامج وشدد الفريق على استمرارية البرنامج باستهداف فئة جديدة من شريحة الأطفال لتعم الفائدة الجميع،واشار إلى أن البرنامج جاء نتيجة عصف ذهني وتكونت تلك الفكرة من خلال برنامج اقامته مؤسسة شباب حضرموت التوعوية وخصص البرنامج على فئة الأطفال كونهم مثل الأوراق البيضاء  ومثل الأرض الخصبة في استقبالهم للمعومات وتلقيم للمعارف و اكتسابهم للمهارات وهم بذرة أمل لمستقبلاً مشرقاً وأفضل. 
 
 
وكرم فريق بداية أمل في حفل اختتام البرنامج الأطفال المشاركين وكرمت مؤسسة شباب حضرموت التوعوية أعضاء الفريق بشهادات تقديراً لجهودهم التي بذلت في البرنامج .