كاظمة المخزن ينتصر على العربي جعار في دوري الفقيد علي محمد فضل

عدن لنج/ خاص
 
                                 
          يتواصل الدوري الرمضاني لنادي بنا الرياضي في دوري الفقيد علي محمد فضل لليوم التاسع من رمضان      
حيث لعب عصر اليوم الجمعة (25مايو) فريقا الكاظمة المخزن والعربي جعار في مباراة تنافسية جميلة  فيها المتعة والاثارة والندية  بين الفريقين   قدم فريق الكاظمة مستوى متميز في الملعب استحوذ فيه على منتصف الملعب واستطاع اختراق دفاعات العربي في عدّة هجمات خلال الشوط الاول ولكن حارس العربي عبدالله زين كان يقول للكاظمة انا هنا ياكاظمة.
 
  وبالمقابل كان فريق العربي اليوم الفرس الجامح في الملعب يصول  يجول محاولاً كسب الجولة في الشوط الاول ولكن دفاعات الكاظمة لم تسمح له ان يفعل ذلك .
 
 
واستمر التعادل السلبي في الشوط الاول الى نهايته.  
 
            
وفي الشوط الثاني  تغيرت الخطط والحسابات لكلا الفريقين  فكل فريق لن يرتضي بغير الفوز في هذه المباراة، كان الاندفاع ظاهرا من قبل الكاظمة ووصل الى مرمي العربي في عدة هجمات  استطاع الكابتن المتميز حامد جعم ان يترجم احد تلك الهجمات بهدف  رائع ليتقدم الكاظمة على خصمه بهدف في الدقائق الاولى من زمن الشوط الثاني،                        وحاول العربي ان يعدل النتيجة ولم يتأثر بالهدف الذي دخل مرماه، ولكن اصابة لاعبه المحترف مروان  أثرت على مستواه نوعا ماء.    
 
  واستمرة المباراة بين هجمات متبادلة بين الفريقين  الى الدقائق الخمس الاخيرة من زمن المباراة واستطاع مهاجم العربي المتميز  محمد سالم ان يسجل هدف التعادل وتعود المباراة الى مربعها الاول ولكن لم يتبق من الزمن غير دقائق معدودة،  ويظهر المهاجم الكاظمي حامد جعم ليضع هدف فوز في الدقيقة القاتلة لزمن المباراة ويتنزع فريق الكاظمة فوزاٍ صعباً من فريق العربي باعلان حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق الكاظمة.
 
 
تقبل فريق العربي جعار نتيجة المباراة بأخلاق رياضية نالت استحسان جماهير المخزن واشادت بها الشخصيات الاجتماعية في المخزن، فهنيئاً لفريق العربي تلك الاخلاق الرياضية التي تتمتع بها.      
 
                                 
 
ادار اللقاء حكم المباراة الكابتن فتحي سيف، كازم وساعده في الخطوط نادر صالح حسن، واسامة حسن.
 
 حضر المباراة حشد كبير من جماهير فريق العربي  وجماهير فريق الكاظمة وجمهور الفرق المشاركة في الدوري ومحبي ومشجعي الرياضة في المخزن والمثلث وجعار..