اتحاد الحصن يتغلب على اهلي المخزن في دوري الفقيد علي محمد فضل.

عدن لنج/ خاص
    
 يتواصل دوري الفقيد علي محمد فضل المخرن الذي ينضمه نادي بنا الرياضي لليوم العاشر من رمضان حيث تقابل عصر اليوم السبت (26مايو)  فريقا الاتحاد الحصن مع فريق الاهلي المخزن على ملعب نادي بنا الرياضي في مباراة تنافسية. استمتع بها الجمهور ، المباراة منذ بدايتها اتسمت بالقوة استطاع فريق الاتحاد ان يسيطر على منتصف الملعب ويشعل حماس الجماهير بهجماته المرتبة ووصوله الى مرمى الاهلي ،وكانت دفاعات الاهلي السد المنيع لتلك الهجمات ،       وكان فريق الاهلي هو الاخر حاضرا بقوة ليمتع جمهوره بادائه الممتع حيث استطاع ان يخترق دفاعات الاتحاد في اكثر من هجمة مرتبة دون ان يهز شباك الاتحاد ،وظل اللعب متوازي خلال الشوط الاول.  
 
     وفي الشوط الثاني كان الحماس والجراءة من نصيب الاتحاد والذي ظهر واضحاً في تصميمه على الفوز بنتيجة المباراة من خلال صولاته في الملعب في عدّة هجمات متتالية استطاع ان يحصد هدف بقدم اللاعب المتألق عادل وجدي ليتقدم فريق  اتحاد الحصن بهدف .      
 
     الاهلي قدم مباراة ممتعة نالت استحسان محبيه ومشجعية في استحواذه على الكرة و سط الملعب بعد ان سبقه خصمه بهدف في شباك مرماه ، وبدأ يرتب صفوفه وينظم الكثير من الهجمات على ملعب الاتحاد ،ولكن دفاعات الاتحاد كانت بالمرصاد لتلك الهجمات ،واستطاع فريق الاتحاد ان يجاري الاهلي  فيما تبقى من زمن الشوط الثاني من المباراة حتى اعلن حكم المباراة صافرة النهاية ليعلن فوز الاتحاد الحصن بهدف مقايل لاشيئ للاهلي .                  
 
 ادار اللقاء حكم المباراة الكابتن ريجي دبا وساعده في الرايات الكابتن اسامة حسن والكابتن فتحي سيف كازم.        
 
حضر المباراة جمهور فريق الاتحاد الحصن وجماهير فريق الاهلي المخزن  وجماهير الفرق المشاركة في الدوري ومحبي ومشجعي الرياضة في المخزن والمناطق المجاورة من الجول والمثلث وجعار .                              
 
 
       #من خالد حسين