مسهور يتحدث عن تطهير الحديدة والدور الإعلامي وقدرة التحالف الاستخباراتية

عدن لنج / متابعات

قال الكاتب السياسي، هاني مسهور، اليوم الأحد، إن "عدن تحررت وانتصرت في شهر رمضان والحديدة قادرة على أن تتطهر من رجس الحوثيين في شهر رمضان".

وأضاف مسهور في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "هذه المرحلة التي ينهار فيها الحوثيين تستلزم استعادة الزخم الإعلامي الذي كان مع انطلاق عاصفة الحزم ، الإعلام سلاح يجب استخدامه في هكذا معارك".

واوضح، أن "الراديكالية الاسلاموية المتعصبة تتكسر بشقيها السني والشيعي في اليمن، الحوثيون في تحطمهم يماثلون الإخوان المسلمين الذين تحطموا في ٢٠١٤م".

وبين، أن "الدور الإعلامي يجب أن يتركز على دعم الانتفاضات الشعبية في الحديدة وصعدة وصنعاء وتعز وذمار وإب وعمران ، فكما أحدثت انتفاضة الثاني من ديسمبر فارقاً نلمسه هذه الأيام يمكن لهذه الانتفاضات أن تحقق النصر التام على الحوثيين وتخفف من فاتورة التحرير بحقن دماء المدنيين".

واختتم:"بحسب للتحالف العربي أنه استطاع تشكيل شبكة استخباراتية استطاع من خلالها تغيير كل الموازين التي كان الحوثي يستفيد منها ، مئات القيادات الحوثية تم تصفيتها خلال الشهرين الأخيرة من خلال اختراقات تحسب لقيادة التحالف".