محافظ لحج:لن نقبل بأي تدخل للمنظمات خارج إطار السلطة المحلية

عدن لنج / متابعات
لحج/خاص
 
قال محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء ركن /أحمد عبدالله التركي انه لن يقبل بأي تدخل للمنظمات في المحافظة مالم تكن عبر القنوات الأساسية وفي اطار الدولة وسلطتها المحلية في المحافظة .
 
 
ودعا التركي المنظمات الدولية العاملة في المحافظة الخروج من انشط الطوارئ و التركيز على الأنشطة التنموية والتي تلبي الاحتياجات الرئيسية
وأشار التركي لدى لقائه مندوبي بعض المنظمات الدولية العاملة في المحافظة اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان ان الوضع في الوقت الراهن لا يحتاج إلى توعية بل خطة استثنائية مبنية على الاحتياجات الضرورية والأساسية لكل مديرية .
مشيرا إلى ان هناك مشاريع ذات أولوية وملحة تحتاج إلى تدخل واهتمام من قبل المنظمات .. ودعاها إلى الخروج من الروتين المركزي من خلال مناقشة طبيعة ونوع التدخل لكل منطقة .
 
وخلال اللقاء أشاد المحافظ التركي بالجهود التي بذلتها المنظمات خلال فترة ما بعد الحرب وأثمرت تلك الجهود بانتشال واقع المحافظة التي تعد من المحافظات المنكوبة وتحتاج الى المزيد من الدعم والتدخلات في شتى المجالات .
 
حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمخافظة الدكتور /عارف عياش ومدير ومستشار المحافظ الاستاذ/وجيه الصبيحي ومدير مكتب المحافظ الاستاذ/صالح محمود ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاستاذ/عمر الصماتي ،والسكرتير الخاص للمحافظ الاستاذ/عبده جابر الظمبري،ومدير العلاقات العامة بديوان عام المحافظة الاستاذ/عواد الشعبي.