من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 20 أكتوبر 2018 07:01 صباحاً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

مؤسسة الشوكاني تستهدف فئة ذوي الإعاقة والايتام في لحج

عدن لنج / أنوار العبدلي الأربعاء 13 يونيو 2018 08:01 صباحاً

ضمن حملتها الكبرى خلال شهر رمضان الكريم وتحت شعار " نحن معكم " دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والاعمال الخيرية في حوطة لحج عصر اليوم توزيع 320 سلة غذائية على فئة ذوي الإعاقة والأيتام إلى جانب توزيع وجبات إفطار وعشاء مقدمة من مؤسسة الشوكاني للحاضرين خلال التدشين .

وقال رئيس مؤسسة الشوكاني الشيخ علي الضبياني خلال التدشين الذي توجه في بداية حديثه بالشكر الجزيل لقيادة المحافظة متمثلة بمحافظ لحج اللواء أحمد التركي لما يبدله من جهود طيبة وعملية تجاه خدمة سكان المحافظة .

وقال الضبياني ما نقدمه اليوم من استهدافنا للأيتام وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ما هو ألا شي يسير تجاه ما يعانوه من صعوبات وما يعانيه كافة الأسر جراء الوضع الراهن الصعب الذي تشهده اليمن.

ووجه الشيخ علي في ختام كلمته دعوة للمعنيين في السلطة المحلية والمنظمات وفاعلي الخير والتجار لدعم هذه الفئات من المجتمع لانهم يحتاجون لذلك .

هذا واستهدفت مؤسسة الشوكاني وبالتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج برئاسة مديرها الأستاذ/ محسن عبدالجليل كلآ من جمعية المكفوفين ، وجمعية المعاقين حركيآ ، ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية أيادي الخير لكفالة اليتيم .

إلى جانب أقامت مؤسسة الشوكاني مأدبة إفطار وعشاء للأسر المستهدفة والحاضرة في بالتدشين .

وتقدم رؤؤساء جمعيات ذوي الإعاقة وجمعية الأيتام بالشكر الجزيل لمؤسسة الشوكاني ولرئيسها علي الضبياني لهذا العطاء الخيري ولاستهدافه لهذه الفئات ضمن حملتهم الكبرى خلال الشهر الكريم .

حضر التدشين مدير مكتب الشئون الاجتماعية الأستاذ/ محسن عبدالجليل ومدير مكتب المحافظة الأستاذ/ صالح محمود ، ومدير مديرية الحوطة الأستاذ/ أنيس العجيلي ، ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ/ فاروق عبدالرزاق ، إلى جانب حضور رؤؤساء جمعيات ذوي الإعاقة الأستاذة/ نسرين الحبيشي مديرة مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة والأستاذة/ اقبال قشاش المديرة التنفيذية بجمعية المكفوفين ، والأستاذ/ طه غالب رئيس جمعية المعاقين حركيآ ، ورئيسة جمعية الايتام الأستاذة / رابعة والاعضاء الاداريين بالجمعيات

المزيد في مجتمع مدني