من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 21 يونيو 2018 02:15 صباحاً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

جمعية الحكمة ومؤسسة الرسالة توزعان (500) سلة غذائية للأسر الفقيرة بأبين

عدن لنج / نظير كندح الخميس 14 يونيو 2018 05:46 صباحاً

بدعم من الشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن الشعلان وأولاده فيصل ومها .. وبحضور نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر .. نفذتا جمعية الحكمة اليمانية الخيرية و مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية بعدن عصر أمس الثلاثاء توزيع ( 500 ) سلة غذائية للأسر الأشد فقرا في مديرية أحور بمحافظة أبين .

وعبر نائب محافظ أبين أ/ مهدي الحامد عن سعاته بهذه المساعدة الغذائية المقدمة من الشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن الشعلان وأولاده فيصل ومها في خواتم هذا الشهر المبارك شاكرا له هذا العمل الإنساني النبيل تجاه الأسر الفقيرة سائلا المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناته وأن يشفي أولاده .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر أن تدشين توزيع السلل الغذائية في مديرية أحور مع الأخوة في جمعية الحكمة ومؤسسة الرسالة هو عمل نبيل يستهدف أسر فقيرة تحتاج إلى العون والمساعدة في هذه الظروف الصعبة شاكرا للشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن الشعلان وأولاده فيصل ومها على تقديم هذه السلل الغذائية التي سوف تسهم في تخفيف المعاناة عن هذه الأسر .

وقال مدير العلاقات العامة في مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية بعدن د/ أحمد سمير : " سعيد جدا بزيارة مديرية أحور وتقديم العون الغذائي للأسر الفقيرة فيها " .

شاكرا رجل الخير الذي قدم العطاء والشكر موصول لنائب محافظ أبين لمشاركته لنا في هذا التدشين .

وتحتوي السلة الغذائية على 4 أصناف وهي : " دقيق 25 كيلو - رز 20 كيلو - عدس 8 كيلو - زيت 4 لتر " .

وطالب المتبرع الشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الشعلان من المستفيدين بالدعاء لأولاده بالشفاء عل الله يمني عليهم به .

المزيد في مجتمع مدني