من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 يونيو 2018 09:01 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

مؤسسة السرطان تقيم الامسية الوردية الرمضانية2 للناجيات من سرطان الثدي

عدن لنج / متابعات الخميس 14 يونيو 2018 05:57 صباحاً

رسمت (المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان/عدن) ومعها هلال الخير في إمارات الخير في عام زايد الخير وحصريا بتوقيع (الهلال الأحمر الأماراتي)،رسموا لوحة فنية في أمسية رمضانية تجلت فيها بركات السماء حيث شهدت قاعة باطويل للأفراح بمديرية صيرة الأمسية الرمضانية التي تعددت فقراتها وتلونت عناوينها حيث شملت إفطارا رمضانيا للناجيات وعددا من المريضات في محافظة عدن .

وأقيمت محاضرة دينية شاملة ومؤثرة ألقتها الاستاذة الفاضلة / سلمى الكاف و فتح باب الاسئلة والنقاش –وبعد أداء صلاة العشاء والتراويح وبدء حفل الامسية الرمضانية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبحضور وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتورة الفاضلة / إشراق السباعي ووفد كريم من الهلال الاحمر الاماراتي والاستاذ الفاضل /خالد سيدو مأمور مديرية صيرة والوفد التركي وعدد من رؤساء الجمعيات وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الاعلامية .

وألقيت في الامسية عدداً من الكلمات من قِبل السلطة المحلية القاها الأخ / خالد سيدو .. كما والقت وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتورة الفاضلة : إشراق السباعي .. كلمة بالمناسبة شكرت في بدئها للإخوة في الهلال الأحمر الإمارتي العطاء السخي والجهد المبارك في مساعدة المتعبين وصناعة الفرحة للمرضى والمحتاجين .. مؤكدة على أهمية أن تكون هذي الفعالية بداية تعاون مثمر وايجابي بين الهلال الاماراتي وبين المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان باعتبارها لافتة عطاء انساني وبصمة اجتماعية مؤثرة .. ومدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان / عدن .. كما قُدمت في الحفل باقة فنية وملونة من الاناشيد والرقصات الجميلة وجاءت كل الفقرات معبرة عن المناسبة مشيدة بالدور الريادي الذي يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي في صناعة الفرح والسرور للمرضى والمتعبين في ختام الامسية تم تقديم الهداية الجميلة للناجيات والمريضات .


وجلس الجميع على مائدة العشاء وتناولوا وجبة العشاء شاكرين هلال الخير في شهر الخير في عام زايد الخير هذه اللفتة الانسانية المبدعة والمتميزة .

المزيد في مجتمع مدني