محافظ لحج يبعث برقية تهئنة الى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدن لنج / متابعات

رفع محافظ محافظة لحج رئيس المجلس قائد اللواء 17مشاه اللواء ركن /احمدعبدالله علي تركي برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،هنأه فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال المحافظ التركي في البرقية”يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني الصابر العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وأضاف “يستقبل شعبنا العظيم عيد الفطر هذا العام وهو اكثر اصرار وعزيمة في تحقيق، هدفه المنشود نحو تحرير كامل التراب الوطني من سطوة ميلشيا التمرد والانقلاب خاصة في ظل الانتصارات المشهودة التي يحققها جيشنا الباسل والمقاومة الوطنية في تحرير الحديدة و مختلف جبهات الصمود الوطني ضد المتمردين الانقلابيين”.

واكد محافظ لحج وقوف كافة القوى الوطنية وجميع الأحرار الشرفاء من أبناء المحافظة صفا واحدا مع الشرعية الدستورية والوطنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى استكمال تحرير الوطن ودحر الانقلاب والتمرد الى غير رجعه.

نص البرقية:

فخامة المشير الركن/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

"حفظكم الله ورعاكم"

”يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني الصابر العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلئ ى للقوات المسلحة :

يستقبل شعبنا العظيم عيد الفطر هذا العام وهو اكثر اصرار وعزيمة في تحقيق، هدفه المنشود نحو تحرير كامل التراب الوطني من سطوة ميلشيا التمرد والانقلاب خاصة في ظل الانتصارات المشهودة التي يحققها جيشنا الباسل والمقاومة الوطنية في تحرير محافظة الحديدة وفي مختلف جبهات الصمود الوطني ضد المتمردين الانقلابيين”.

ان ابناء محافظ لحج يؤكدون وقوف كافة القوى الوطنية وجميع الأحرار الشرفاء من أبناء المحافظة صفا واحدا مع الشرعية الدستورية والوطنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى استكمال تحرير الوطن ودحر الانقلاب والتمرد الى غير رجعه. "

"وكل عام وانتم والوطن في وامن ورخاءً واستقرار وتنمية ،،،،

&المجد والخلودوالرحمة للشهداء.

&الشفاء للجرحى والمصابين .

&الحرية للأسرئ والمعتقليين .

 

-اللواء ركن /احمدعبدالله علي تركي
-محافظ محافظة لحج
-رئيس المجلس المحلي
- قائد اللواء 17مشاه..