من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 يونيو 2018 09:01 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

سكنية شارع أروى يحرز بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر

عدن لنج / علاء عياش الجمعة 15 يونيو 2018 01:15 صباحاً

توج فريق سكنية شارع أروى بطلا لبطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه في المشهد الأخير من البطولة على فريق الزعفران بركلات الترجيح بعد انقضاء دقائق المباراة الأصلية بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة .

سكنية شارع أروى استحق التتويج على عرش البطولة ملكا بكل جدارة واستحقاق واكمال مشواره النموذجي في البطولة التي انطلقت فعالياتها في الخامس والعشرون من شهر شعبان الماضي وأقيمت برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة وشاركت فيها 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن لعبت  بطريقة خروج المغلوب من دور واحد واستضاف منافساتها ملعب الهوكي بكريتر  .

دخل الفريقان اللقاء وعين كل فريق صوبت سهامها نحو كأس البطولة والتفكير بكيفية الفوز والظفر بلقب البطولة الطموح الذي يراود تفكير الفريقين فكانت البداية سريعة وظهرت الرغبة منذ البداية لدى الفريقين بغية انتظار فرصة وثغرة في صفوف الطرف الآخر للانقضاض والاطاحة بخصمة .

الشوط الأول من المباراة كانت بدايته سريعة ومباغتة من جانب الفريقين تقاسما من خلاله للسيطرة وزمام المبادرة في اللقاء فظهرت الخطورة على المرميين بكرات كادت قريبة وخاصة من فريق سكنية شارع أروى الذي حاول لاعبوه من الوصول لمرمى الزعفران في الثلث الأول من دقائق اللقاء .

محاولات فريق سكنية شارع أروى أثمرت عن هدف التقدم بعد أن افتتح المخضرم محمد علي فريد النتيجة لمصلحة فريقه في المباراة مانحا فريقه فرصة التقدم والافضلية لفريقه في المباراة  .

فريق الزعفران وبنجومه الكبار لم يقفوا مكتوفي الأيدي وحاولوا من  الدخول  لأجواء اللقاء والعودة للمباراة فحاولوا من ترتيب أوراقهم والصفوف وشن بعض الهجمات التي افلحت إحداها بهدف أعاد الأمور لبدايتها عبر نجم الفريق ماجد الداحمة في الاجزاء الأخيرة من دقائق الشوط الذي ينتهي بهذه النتيجة .

الشوط الثاني انخفضت فيه وتيرة الأداء فغاب التركيز من الفريقين مع حضور بعض الهجمات التي عابها الاستعجال والانهاء السليم للفرص التي أتيحت في هذا الشوط لتمر الدقائق دون أحداث جديد في ما تبقى من وقت ليعلن الحكم عن إنهاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق  .

ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لمصلحة سكنية شارع أروى بفضل تألق حارس الفريق إياد الشليلي مهديا فريقه لقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق علاء البدوي  .

¤ الختام والتتويج ..

في الختام تم تكريم فريق سكنية شارع أروى بكأس البطولة والمركز الأول، وتكريم فريق الزعفران بكأس الوصيف والمركز الثاني وتكريم ماجد الداحمة من فريق الزعفران بجائزتي احسن لاعب وهداف البطولة فيما نال اياد الشليلي جائزة أفضل حارس في البطولة  .

كما جرى بين الشوطين تكريم بعض الجهات والمؤسسات الداعمة والمساهمة في إنجاح فعاليات البطولة بالدروع والشهادات التقديرية  .

¤ ضيوف شرف المباراة النهائية  ..

اللواء الركن سند الرهوة قائد اللواء أول حماية، الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة  ، عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة  ،

المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن،  المهندس محمد حيدان السياري رئيس اتحاد كرة القدم بعدن، خالد سيدو مدير مديرية صيرة  ، عوض مبجر عضو محلي المديرية، وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

المزيد في رياضة