التحالف الديمقراطي يستأنف برنامج تأهيل سجناء بئر احمد عقب إجازة العيد

أستأنف التحالف المدني الديمقراطي نشاط برنامج الدعم النفسي الاجتماعي، الذي يقيمه بالتعاون مع إدارة أمن عدن، لتأهيل نزلاء سجني المنصورة وبئر احمد، بالعاصمة عدن، عقب قضاء إجازة عيد الفطر المبارك . 
 
وباشر اعضاء فريق برنامج الدعم النفسي استئناف إقامة المحاضرات التوعوية والأنشطة الثقافية، والترفيهية، للنزلاء في سجني المنصورة وبئر احمد، وذلك في سبيل إعادة ثقة السجين بنفسه والمجتمع والأسرة من حوله حتى يمكنهم بعد انقضاء فترة عقوبتهم في السجن العودة الى المجتمع دون أي افكار قد تؤثر سلبيا على حياته اليومية .
 
وفي اولى فعاليات البرنامج عقب اجازة العيد، تبادل اعضاء فريق الدعم النفسي والاجتماعي، التهاني مع نزلاء الاصلاحيتين، كما تبادلا الحديث معاً حول الأنشطة الترفيهية التي نظمها التحالف المدني الديمقراطي ضمن انشطة برنامج الدعم النفسي للنزلاء خلال شهر رمضان المبارك في سجني المنصورة وبئر احمد . 
 
واكد القائمين على البرنامج، إن برنامج الدعم والتأهيل النفسي الاجتماعي لنزلاء السجن قد ظهرت نتائجه الايجابية في النزلاء، ونال هذا البرنامج استحسانهم، مشيرين ان البرنامج سيستمر خلال الفترة المقبلة في مراحلة المتعددة . 
 
هذا وقد دشن مشروع الدعم النفسي الاجتماعي من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن / شلال علي شائع، وقيادة التحالف المدني الديمقراطي، مطلع مارس الماضي في سجني المنصورة، وبئر احمد.