من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 يوليو 2018 11:38 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

نائب وزير الداخلية يلتقي بالوكيل المساعد لقطاع الأمن ومدراء عموم إدارات القطاع

عدن لنج / خاص الأربعاء 11 يوليو 2018 10:40 مساءً

التقی نائب وزير الداخلية اللواء الركن "علي ناصر لخشع" اليوم ، بمكتبه بالعاصمة الموقتة عدن ، الوكيل المساعد لقطاع الامن اللواء الركن "احمد علي مسعود" ومدراء عموم ادارات القطاع.

 

ووقف اللقاء امام التقرير النصف سنوي المرفوع من قطاع الامن ، والمتضمن للإنجازات والمتطلبات لقطاع الامن خلال الستة الاشهر المنصرمة من العام 2018م.

 

واستعرض نائب وزير الداخلية مع الوكيل المساعد ومدراء عموم ادارات القطاع ، ما يقوم به قطاع الامن من مهام امنية والتي هدفت بمجملها تعزيز الامن والاستقرار في العاصمة الموقتة عدن وفي عموم المحافظات المحررة.

 

وتطرق اللقاء الی مناقشة عدد من القضايا الامنية الهامة والجهود المبذولة من قيادة القطاع ومدراء عموم الادارات بما يسهم في تعزيز الامن والاستقرار في ربوع وطننا اليمني الحبيب.

 

وفي اللقاء قدم "اللواء لخشع" شكره وتقديره لقيادة قطاع الامن ومدراء عموم الادارات علی الجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى اداء المهام في قطاع الامن وتطوير قدرات منتسبيه ، مشددا علی بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوی اداء العمل الامني والعملياتي ، وبما يخدم الوطن والمواطن ومتابعة الجريمة وتعقب مرتكبيها وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن .

 

موكدا بانه سيتم رفع التقرير النصف السنوي للقطاع والمتطلبات الاساسية ومناقشتها مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، بما يسهم في تعزيز الاداء الامني وتفعيل شرطة الدوريات وامن الطرق وايجاد معسكر لها وتدريب وتأهيل كوادرها ,مشيرا الی ضرورة تجهيز مقر العمليات والاتصالات بوزارة الداخلية وتوفير كافة الأجهزة والامكانيات وتزويدهما بالتقنية اللازمة لتأدية المهام علی اكمل وجه.

 

واشاد "اللواء لخشع" بالخطوات النوعية التي قطعتها الوزارة في عدد من المجالات ومنها المجال الامني ، موكدا بان ذلك لم يكن ليتحقق لولا جهود الجميع قيادة ومنتسبي وزارۃ الداخلية ، لافتا الی ان هناك تحسن ملحوظ في الاداء الامني عن ما كان عليه من سابق ، مشيرا بان ذلك التحسن سيمنحنا كقيادة التفكير في تطوير العمل الامني وتعزيز السيطرة الكاملة ، موكدا باننا لن نبخل في ذلك المسار حتی نری بلادنا تنعم بالأمن والاستقرار كباقي دول العالم.

المزيد في أخبار محلية