من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 يوليو 2018 01:01 صباحاً

آخر الاخبار
عربي و دولي

عاجل تويتر يكشف حقيقة حساب حاكم قطر بشراء ٢ مليون متابع وهمي

عدن لنج - خاص الجمعة 13 يوليو 2018 05:07 صباحاً
كشفت الاجراءات الجديدة المتبعة من قبل موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" والتي تهدف إلى حذف المعرفات الوهمية وتلك التي انشأت لاهداف خاصة، كشفت عن هبوط مفاجئ في عدد متابعي الصفحة الرسمية لأمير قطر تميم بن حمد ال ثاني. 
 
فبعد أن كانت الصفحة تظم اكثر من ٢ مليون ونصف متابع سابقاً هبط العدد الليلة بشكل حاد جداً الى ٢٣٠ الف متابع بعد تطبيق سياسات تويتر الجديدة. 
 
ومع اول ساعات تطبيق سياسات تويتر الجديدة والهادفة الى إغلاق اكثر من ٣ ملايين حساب وهمي تم اغلاق العديد من المعرفات التي ترتبط وتدعم جماعة الاخوان الارهابية حول العالم وكذا العديد من المعرفات التي كانت تستخدم كلجان اعلام الكترونية تأثر على الرأي الجمعي للمتابعين وتهاجم اعلامياً خدمة لمخططات قطر وجماعة الاخوان الارهابية. 
 
ودأب العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على استخدام حيل الكترونية بشراء متابعين وهمين بالالاف بمقابل مبالغ نقدية من أجل كسب مواقف اعلامية والتأثير على الجمهور، وهذا ما تهدف لكشفه ادارة تويتر في حملتها. 
 
متابعين ونشطاء قالوا ان سياسات تويتر الجديدة كشفت حجم المغالطات التي تستخدمها قطر لتنفيذ اجندات جماعة الاخوان الارهابية والتآمر على محيطها العربي و كشفت بشكل لا يدع مجالاً للشك أن "الذباب الالكتروني" صنيعة قطرية قذرة انتهت هذه الليلة مؤكدين بأن الأموال لا يمكن لها ان تصنع المجد. 

المزيد في عربي و دولي