الحزام الأمني والمجلس الإنتقالي والفئات القبلية والوطنية بيافع القارة تعلن تأييدها لخطاب ابو اليمامه

عدن لنج / خاص

ان قوات الحزام الأمني والمجلس الإنتقالي الجنوبي وكل الفئات القبلية والوطنية في مديريات قطاع يافع القارة ، تؤيد خِطاب القائد العميد "منير ابو اليمامه" بدحر عصابات الاحتلال المختلفه المدعومة من الشرق أو تلك الأدوات المختلفة معاهم شكلاً في السابق وتتمثل بعصابات الإخوان في مأرب أو من اختلف معهم مؤاخرا ويسعى  لاحتوى الانتصارات في معارك الساحل الغربي فهؤلاء جميعهم يمثلون ثلاثة اوجاه لعمله واحدة ولذلك اننا نؤكد لقيادتنا السياسية والأمنية أننا على هبة الاستعداد وتحت رهن الإشارة.

 

وتتابع قوات الحزام الأمني والمجلس الإنتقالي الجنوبي وكل الفئات القبلية والوطنية والإجتماعية "بمديريات قطاع يافع القارة" التصريح الذي صرح به القائد العميد منير ابو اليمامة " قائد اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني" وما ذلك إلا ناتج عن خطاب شعب  باسرة ينشد بناء الدولة وتاهيلها  التي تحقق تحريرها من جحافل الاحتلال الغازية وذلك في معركة العرض والارض والدين في عام  2015ميلادية ولذلك ان قوى الشر والعدوان تسعى لتعثير ذلك المشروع الوطني من خلال خلخلة بنا المؤسسه الأمنية والعسكرية وتدمير كل ما تبقى من مقومات الدولة التي تغي المواطن بحية عيشة الكريمه.

 

أن تصريح القائد الرمز منير محمود ابواليمامه  منطلق من موقفه الوطني القوي الثابت على العهد والمبدأ ، في سبيل نيل الدوله والساعي إليها شعبنا بكافة فئاته المختلفه  ورفضه لكل المؤامرات التي تحاول إعادت قوات الاحتلال اليمني إلى أرض الجنوب بإستخدام المبررات الكاذبه  والأساليب المُختلفة  بهدف تمكين قوتها على أرض الجنوب واحتلاله مره اخرى.

 

اننا في قيادة قطاع مديريات يافع القارة الجهات الأمنية والمجلس الإنتقالي ،والقبائل والشخصيات الإجتماعية، نعلن  تأييدنا ووقوفنا الكامل الى جانب القائد العميد منير محمود ابواليمامه قائد اللواء الأول دعم واسناد وكذا القياده السياسية الممثلة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي.

 

اننا في هبة الاستعداد عالين المعنوية القتالية بإنتظار الطلب برهن الإشارة من القياده الحكيمة "وتنفيذ مايرونه مناسباً بإستخدام اللغة التي يفهما العدو واعوانه.

 

اننا نحذر الأدوات الداخلية التي يحاول الاحتلال تحريكها لارباك الوضع أننا والله لهم حريصون وما ودنا اذلالهم فنحن نسعى لهدايتهم بينم هم حريصون على غير ذلك.

 

أننا في قطاع يافع القارة نؤكد على موقفنا الثابت مع قيادتنا السياسية والعسكرية ومن خلفهم شعبنا الثائر الصابر المؤمن بتحقيق دولته ونيلها الاستقلال التام وبخطا ثابته لن نتزعزع أو نحيد عن ذلك مهما كانت الظروف فالله ناصرنا، وقاهر أعدائنا.

 

كما ندعوا كل اخواننا الجنوبيين عليكم اليوم التأمل قليلا  حتى تعرفوا الحقيقه فلا نجاة لكم اليوم إلا بوقوفكم مع شعبكم فإننا حريصون عليكم ولا نريد لكم أن تهانوا مرة أخرى من عصابات صنعاء اللئيمة التي لايعقها ظمير ولا دين ولا مبادئ إنسانية ولهذا كفا تحملنا ما حصل لكم في 2015 فهل من معتبر فعودوا إلى صوابكم وكونوا الى جانب شعبكم فلا عزة ولا رفعة ولا كرامة لكم إلا بذلك.

 

وأخيرا اننا نؤكد وقوفنا الثابت مع قوات التحالف العربي فمصيرنا واحد وهدفنا واحد هو الدفاع عن العروبة ومبادئها الدينية التي ورثناها ولن نسمح بذلك والله حليفنا.

 


كما اننا نؤكد لهم ان صراعنا اليوم هو صراعا من نوعا آخر الا وهو صراع المنافقين وهم أخطر من ما واجهناه بالحرب الماضي لذلك نتمنى من أشقائنا أن يعو ذلك حتى لا يكون الثمن غالي مستقبلا.

 

المجد والخلود للشهداء 
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
عاش الجنوب حراً شامخاً ابيآ

صادرعن قوات الحزام الأمني والمجلس الإنتقالي الجنوبي وكل الفئات القبلية والوطنية في مديريات قطاع يافع القارة"رصد" سرار"سباح."