عودة 13 جريح إلى عدن بعد رحلة علاج في الهند على نفقة الإمارات

عدن لنج / خاص

عاد إلى مطار العاصمة عدن اليوم 13 جريح بعد رحلة علاج في مستشفيات الهند تكللت بالنجاح على نفقة الإمارات تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وثمن الجرحى العائدون ومرافقوهم الوقفة الإنسانية لدولة الإمارات إلى جانبهم وما قدمته لهم من دعم سخي ومساندة في هذه الظروف العصيبة التي يمرون بها.. موجهين أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الذي تعكس توجيهاته الكريمة اهتمام الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بالشعب اليمني.

 

وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود التي تبذلها لتحسين أوضاع اليمنيين والتخفيف من معاناتهم .. ووصفوا تلقيهم العلاج على نفقة الدولة باللفتة الإنسانية الكريمة للإمارات وقيادتها الرشيدة.. داعين المولى عز وجل أن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

 

وكان في استقبال الجرحى العائدين في مطار عدن المهندس طيب الشامسي نائب رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن ووكيلة وزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي وعدد من العاملين.

 

والاهتمام بعلاج الجرحى اليمنيين يأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني للتخفيف من معاناته والوقوف إلى جانبه في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء الانتهاكات المتواصلة لميليشيات الحوثي الإيرانية الانقلابية ضدهم.

 

وقامت الإمارات بعلاج ما يزيد على 3000 جريح يمني في كل من الإمارات والأردن والسودان والهند وتماثل الكثير منهم للشفاء وعادوا إلى أرض الوطن فيما لازال الإخلاء مستمر.

 

وكان عدد 74 جريح غادرو مطار عدن مطلع الشهر الحالي لتلقي العلاج في الهند وهذه تعد الدفعة السادسة.

 

وتأتي عودة هذه المجموعة من الجرحى بعد رحلة علاج ناجحة في الوقت الذي لايزال يتلقى عدد منهم الرعاية المكثفة لتحسين أوضاعهم الصحية.