بالتفاصيل... قوات العمالقة تستكمل جاهزيتها القتالية لاقتحام مدينة الحديدة

عدن لنج / خاص

استكملت قوات العمالقة بقيادة أبو زرعة المحرمي تجهيزاتها القتالية  في جبهة الساحل الغربي استعدادا لاقتحام مدينة الحديدة وقطع آخر شريان للحوثيين في البحر الأحمر والتي تستخدم  المليشيات الحوثية ميناء الحديدة ممر بحري لتهريب السلاح الذي يأتيها عبر البحر من إيران.

 

هذا ووصلت  تعزيزات عسكرية ضخمه قادمة من دول التحالف العربي تتكون من مئات الأطقم والمدرعات والدبابات إلى جبهة الساحل الغربي للمشاركة في تحرير شريط الساحل الغربي لليمن.

 

وقال مصدر عسكري أن القوات تستعد لشن عملية عسكرية واسعة لتحرير مدينة الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في جبهة الساحل الغربي.

 

وأكد المصدر العسكري عن تجهيز قوة قوامها ب 12لواء تابع لألوية العمالقة  بكامل عدته وعتاده لتحرير المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا  الحوثية وتأمين المناطق المحررة.

 

وأضاف أن المليشيات الحوثية في حالة أنهيار تام وتقهقر لما تشهده من خسائر متواصلة في جبهات القتال واستنزاف مستمر لمقاتليها.

 

وفي آخر التطورات التي تشهدها جبهات الساحل الغربي المتعددة ... تمكنت ألوية العمالقة من تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية.

 

وأسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى والجرحى  في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر عددا منهم فيما هربت بقايا المليشيات إلى أحياء المدينة للتحصن في منازل المواطنين هروبا من القتال.

 

وتقوم فرق هندسة الألغام بنزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في المزارع والمتنزه السياحي والطرقات الرئيسية للمدينة.

 

هذا ويشن طيران التحالف العربي غاراته المتواصلة على مواقع الانقلابين الحوثيين في جبهات الساحل الغربي.