تشييع مهيب للعميد الركن حسين السعيدي في باتيس بابين

عدن لنج / احمد يسلم-عبدالرقيب السنيدي

شهدت مدينه باتيس موكب جنائزي مهيب شيع الى مثواة الاخير العميد ركن حسين سعيد راجح السعيدي الذي وافته المنية اثر مرض عضال الم به بعد وفاته الاربعاء الماضي في القاهرة بجمهورية مصر العربية.

 

حيث انطلق موكب التشييع من مطار عدن الدولي وصولا الى منطقه باتيس ليواري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة امجبله بعد الصلاة عليه في مسجد المدينة.

 

شارك في تشييع الجثمان مدير عام مديرية خنفر الاخ محمد غالب العفيفي ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الاخ محسن عبد سعيد وعددا من قادة الجيش والحزام الامني والمقاومة الجنوبية وحشدا غفير من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

 

الفقيد من قادة القوات المسلحة لجيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية تلقى دورات عسكريه وسياسية في الداخل والخارج حاصل على شهادة الماجستير للعلوم السياسية والعسكرية من الاتحاد السوفيتي سابقا ، شقل العديد من المناصب العسكرية والسياسية اخرها نائب قائد لواء مدرم حتى حرب اجتياح الجنوب في العام 1994م من قبل قوات الاحتلال اليمني ، ويعد الفقيد واحد من ابرز القيادات العسكرية والأمنية البارزة في الجنوب التي تميزت بالإخلاص والتفاني لعملها خلال مراحل سيرته النضالية العطرة.