ضمن مباريات دوري العريس بن هدبول..الاحقاف بالقارة يتغلب على الاتحاد بالشحر

عدن لنج / خاص

ضمن دوري العريس الإعلامي. م /  أحمد مبارك بن هدبول ، تغلب فريق الاحقاف بالقارة على فريق الاتحاد بالشحر بواقع 3أهداف نظيفه.

 

وذلك عصريوم السبت 4 / 8 / 2018م على ملعب تمارين نادي شباب القاره.

 

انطلقت صافرة حكم المباراة / الدولي احمد سالم مسهور   ؛ معلنا بدء اللقاء البدايه كانت حذره من الجانبين لكن سرعان ما بدأها الاحقاف عند الدقيقه 12من الشوط الاول وسجل الهدف الاول عبر اللاعب عمران فواد باجعاله بعدها الاحقاف يمسك بزمام الأمور ويسطر على وسط الميدان وفريق الاتحاد لا يجد الحلول من أجل الوصول لمرمى الاحقاف .

 

ضغط مستمر من الاحقاف مكنهم من تسجيل هدف ثاني عن طريق اللاعب عبدالله محمد بن عامر عند الدقيقه 31من مجريات الشوط الاول بعد جمله رائعه تناكل فيها لاعبه فريق الاحقاف شوط اول لم يصل فيه فريق الاتحاد لمرمى فريق الاحقاف شوط اول ينتهي بواقع 2لصفر للاحقاف  .

 

في الشوط الثاني تحسن أداء الإتحاد وبدا بصنع أول هجمه في اللقى عندما سنحت فرصة محققه للتسجيل عبر اللاعب محمد العماري الذي تألق الحارس الاحقافي عبدالله فؤاد وبران في إبعاد الكرة ببراعة لكن سرعان ما جاء الرد سريعا من فريق الاحقاف بانفراد تام بالحارس الاتحاد للاعب عبدالله احمد قوقح لكن الأخير أضاع الكرة ومرت بجوار المرمى بعدها توالت الفرص من الجانبين وعند الدقيقه 23من مجريات الشوط الثاني سجل فريق الاحقاف الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد خالد باشغيوان بعدها سيطر فريق الاحقاف بالقاره على ما تبقى من مجريات  المباراة لتأتي نهاية  المباراة بواقع ثلاث اهداف مقابل لا شئ لفريق الاحقاف بالقارة على فريق  الاتحاد بالشحر فريق آخر من سعاد الشحر يودع المنافسة ألف ألف مبروك للفريق الاحقاف وهردلك لفريق الاتحاد بالشحر.

                               

قاد المباراة طاقم تحكيمي في  الساحه : الحكم الدولي احمد سالم مسهور ، على الخطوط الحكمين المساعدين: إيهاب باشراحيل وخالد عبدالله الغريب ، حكم رابع رأفت محمد هذبول.